بالفيديو.. لحظة مقتل موظف استقبال بأحد فنادق صنعاء
بالفيديو.. لحظة مقتل موظف استقبال بأحد فنادق صنعاء

بالفيديو.. لحظة مقتل موظف استقبال بأحد فنادق صنعاء حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالفيديو.. لحظة مقتل موظف استقبال بأحد فنادق صنعاء .

مانشيت - تداول ناشطون على مواقع التواصل مقطع فيديو مروعًا يوثق مقتل موظف استقبال بفندق "بودل" بالعاصمة اليمنية صنعاء الواقعة تحت سيطرة الميليشيا الانقلابية.

ويظهر في فيدو وثقته كاميرات الفندق، عامل الاستقبال خلال تسليمه رشاشًا إلى شخص يقف إزاءه، وبمجرد إمساك الجاني بالسلاح، بادر بإطلاق زخات من الرصاص على صدر الموظف الذي راح يصرخ من هول الألم والمفاجأة.

كما يظهر مجموعة من الأشخاص هرعوا إلى مكان إطلاق النار وبدؤوا يلقنون المجني عليه الشهادتين بعد أن نزف بشدة في باحة الفندق.

وكشفت وسائل إعلام يمنية تفاصيل الحادث الذي وقع الأربعاء الماضي، وأكدت أن الجاني يدعى محمد سيف الشرعبي (22 سنة)، ويعمل في الفندق الذي أطلق النار فيه على زميله مراد محمد تاج الدين (26 سنة) الذي توفي بعد دقائق.

ويروي عاملون بالفندق أن المجني عليه يعمل لدى فندق "بودل" بدوام مسائي في قسم الاستقبال؛ حيث يتم هناك تسليم أسلحة الزبائن وحفظها في غرفة خاصة للأمانات. أما يعمل القاتل فيعمل لدى الفندق بخدمة الغرف وتوصيل الطلبات إلى نزلاء الفندق.

وذكر العاملون أنه قبيل الجريمة بساعات نادى المجني عليه القاتل ليوصل سلك شاحن هاتف إلى أحد الزبائن في إحدى غرف الفندق، لكن القاتل رفض القيام بتلك المهمة وأصر على إدخال الأسلحة إلى غرفة الأمانات.

وأضافوا أنه في يوم الجريمة، كان هنالك 55 أسلحة مودعة بقسم الاستقبال لدى المجني عليه وسلمها على التوالي إلى الجاني لينقلها إلى القسم المخصص لإيداع أمانات نزلاء الفندق.

وذكروا أن الجاني يفحص كل بندقية يتلقاها من المجني عليه ليتأكد أنها محشوة بالرصاص، إلى أن وقعت بيده البندقية التي قتل بها زميله بالعمل بمجرد أن تفحصها.

لكن بحسب المصادر ذاتها، لم تتضح حتى الآن الأسباب والدوافع التي أودت بالقاتل إلى قتل زميله بتلك الطريقة البشعة.

برجاء اذا اعجبك خبر بالفيديو.. لحظة مقتل موظف استقبال بأحد فنادق صنعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل