بترومسيلة تهدي حافلة مدرسية لنقل طلاب منطقة حرو بمديرية غيل بن يمين
بترومسيلة تهدي حافلة مدرسية لنقل طلاب منطقة حرو بمديرية غيل بن يمين

بترومسيلة تهدي حافلة مدرسية لنقل طلاب منطقة حرو بمديرية غيل بن يمين

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم بترومسيلة تهدي حافلة مدرسية لنقل طلاب منطقة حرو بمديرية غيل بن يمين .

مانشيت - أهدت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " حافلة مدرسية لنقل طلاب منطقة حرو إلى مختلف مدارس مدينة غيل بن يمين  .

 

وتواصل شركة بترومسيلة إسهاماتها التنموية ضمن برامج التنمية المحلية للمناطق المجاورة لعملياتها النفطية ، حيث ستسهم الحافلة المدرسية في نقل قرابة خمسين طالبا وطالبة  من منطقة حرو والمناطق المجاورة لها ( ضبوعة - الشيشان - ذيلون - الززع - القضاضة ) .

 

في فعالية التسليم التي أقيمت صباح الصباح الخميس أعرب المدير العام لمديرية غيل بن يمين رئيس المجلس المحلي صالح محمد مولى الدويلة عن امتنانه لمبادرة شركة بترومسيلة لتقديم هذه الحافلة التي ستساهم في حل إشكالية نقل طلاب المناطق البعيدة عن مركز مدينة غيل بن يمين .

 

وأخـبر مولى الدويلة أن المجتمع المحلي في مديرية غيل بن يمين بات يشعر بمدى العلاقة الممتازة التي حرصت على تمتين دعائمها الإدارة التنفيذية لشركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط من خــلال تلبية الاحتياجات التنموية الملحة للمديرية .

 

على ذات الصعيد عبرت إدارة التربية والتعليم وأهالي المنطقة عن سعادتهم الغامرة بتوفير وسيلة مواصلات نقل الطلاب التي كانت من المشاكل التي تعيق مواصلة الطلاب للتعليم وأدت إلى تسرب الطالبات من مقاعد الدراسة .

 

حضر تسليم الحافلة الأخ سليمان البرك الجابري مسؤول العلاقات بشركة بترومسيلة وعبد الرؤوف باسلامة وخالد بروق من لجنة عمال شركة بترومسيلة وناصر القرزي رئيس إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل بن يمين  .

برجاء اذا اعجبك خبر بترومسيلة تهدي حافلة مدرسية لنقل طلاب منطقة حرو بمديرية غيل بن يمين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت