عودة رحلات الطيران إلى جزيرة بالي.. وبركان باندونج الخامل يجتذب السائحين
عودة رحلات الطيران إلى جزيرة بالي.. وبركان باندونج الخامل يجتذب السائحين

عودة رحلات الطيران إلى جزيرة بالي.. وبركان باندونج الخامل يجتذب السائحين حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عودة رحلات الطيران إلى جزيرة بالي.. وبركان باندونج الخامل يجتذب السائحين .

مانشيت - قررت الحكومة الإندونسية، فتح مطار بالي الدولي واستئناف رحلات الطيران من جديد، بعد إغلاقه بسبب ثوران بركان جبل أجونج في الجزيرة السياحة، مما يهدد بانفجاره في أي وقت، بينما توافد عدد كبير من السائحين إلى مدينة باندونج لمشاهدة بركان كاوه بوته الخامل.

وأخـبر ديدن سيتيا بيرمانا، مسؤول إدارة التطوير والترويج السياحة الإندونسية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط، لـ«مانشيت»، إنه يمكن الاستفادة من أزمة بركان أجونج في بالي للترويج في المناطق السياحية الأخرى، مشيراً إلى أن باندونج من أكثر المناطق جذبا للسياحة بسبب طبيعتها الجبلية.

وتوافد عدد كبير من السياح على جبل كاوه بوته لمشاهدة فوهة بركان غير قابل النشاط فوق السحاب وسط الأشجار التي يظللها اللون الأبيض من كافة الجوانب، زيادة على انتعاش الأسواق التجارية خاصة أن باندونج تشتهر بالأزياء والملابس من الماركات العالمية.

في وقت سابق أن بركان أجونج في بالي مستمر في تصاعد الأدخنة واللهب لنحو 3 آلاف متر إلى السماء منذ السبت المــنصرم، ما وصفته إدارة الكوارث والمخاطر الإندونسية بالمرحلة الخطيرة رغم ابتعاده عن المناطق السياحية، بنحو 75 كيلو، بينما تم إخلاء 7.5 كيلو المحيطة بمنطقة البركان.

برجاء اذا اعجبك خبر عودة رحلات الطيران إلى جزيرة بالي.. وبركان باندونج الخامل يجتذب السائحين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم