شرطة المدينة المنورة تستمر في الحملات الميدانية لـ “وطن بلا مخالف”
شرطة المدينة المنورة تستمر في الحملات الميدانية لـ “وطن بلا مخالف”

شرطة المدينة المنورة تستمر في الحملات الميدانية لـ “وطن بلا مخالف” مانشيت نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم شرطة المدينة المنورة تستمر في الحملات الميدانية لـ “وطن بلا مخالف” .

مانشيت - أبان المتـكلم الْإعـلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني إلى استمرار جهود الأجهزة الأمنية المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف)، متمثلة في شرطة المنطقة والمحافظات التابعة لها ودوريات الشرطـــة وأمن الطرق والمرور وقوات الطوارى الخاصة، بمشاركة مندوبين من إدارة الدفاع المدني والهلال الأحمر وأمانة المنطقة.

وتـابع أنه جرى تمشيط عدد من أحياء المدينة، تم من خلالها ضبط الكثير من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وبعض المخالفات التي تم تسليمها لجهات الإختصاص في حينه لاكمال اللازم.

وفي ذات السياق فإن شرطة منطقة المدينة المنورة تحذر الجميع من مواطنين ومقيمين من تشغيل أو إيواء أونقل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود من العقوبات التي قد تصدر بحقهم من سجن سنتين وغرامة مائة الف ريال والتشهير ومصادرة المركبة المستخدمة.

السعودية المدينة المنورة وطن بلا مخالف

برجاء اذا اعجبك خبر شرطة المدينة المنورة تستمر في الحملات الميدانية لـ “وطن بلا مخالف” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء