الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا حوثيًا استهدف خميس مشيط
الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا حوثيًا استهدف خميس مشيط

الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا حوثيًا استهدف خميس مشيط حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا حوثيًا استهدف خميس مشيط .

مانشيت - تمكنت منصات الدفاع الجوي السعودي، مساء الخميس (30 نوفمبر 2017)، من اعتراض صاروخ حوثي فوق سماء خميس مشيط وتدميره.

وأفادت مصادر "عاجل" بأن اعتراض الصاروخ وتدميره تم دون وقوع أي خسائر.

وفي سياق متصل، تمكنت القوات السعودية المشتركة، من صد هجوم لميليشيات الحوثي والمخلوع علي عبد الله صالح قبالة الخوبة في منطقة جازان.

وأفادت المصادر بأن فصائل من الميليشيات تخطت الحدود اليمنية في محاولة للهجوم على نقاط رقابية عسكرية عبر عدة محاور، لكنها فشلت بعد أن تعاملت معها القوات السعودية من خلال الأسلحة المباشرة وغير المباشرة، بمساندة من طيران التحالف الذي استهدف التعزيزات العسكرية القادمة إليهم.

وأكدت المصادر أن القوات السعودية قتلت العشرات من عناصر الميليشيات، ودمرت 3 صواريخ من طراز "كورنيت" و3 مدافع متحركة وعدد من القذائف والذخائر.

برجاء اذا اعجبك خبر الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا حوثيًا استهدف خميس مشيط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل