جامعة تبوك تعلن توافر وظائف شاغرة بمسمى "معيد"
جامعة تبوك تعلن توافر وظائف شاغرة بمسمى "معيد"

جامعة تبوك تعلن توافر وظائف شاغرة بمسمى "معيد" حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جامعة تبوك تعلن توافر وظائف شاغرة بمسمى "معيد" .

مانشيت - أعلنت جامعة تبوك عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة بمختلف التخصصات بمسمى "معيد" بكليات الجامعة للجنسين، يكون التقدم عليها بدءًا من الأحد الموافق 15 / 3 / 1439هـ، إلى الخميس 26 / 3 / 1439هـ.

واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، وأن يكون تقديره العام في البكالوريوس "جيد جدًا" على الأقل، وأن تكون الدراسة بالانتظام، وكذلك ألا يتجاوز عمر المتقدم 30 سنة من تاريخ الإعلان عن الوظيفة، وألا يكون موظفًا حكوميًا، مع اشتراط وجوب الحصول على سنة الامتياز للتخصّصات الطبية وإرفاق شهادة الامتياز مع المستندات، وأن يجتاز المتقدم الإجراءات المتبعة للتعيين على وظيفة "معيد"، في حين سيتم تطبيق معايير المفاضلة المقررة بجامعة تبوك.

وشددت الجامعة على أنه سيتم استبعاد جميع الملفات غير المكتملة وفق الشروط الموضحة، علمًا بأن التقدم يكون من خلال الموقع الإلكتروني ولن تقبل الطلبات اليدوية نهائيًا.

https://gate.ut.edu.sa/RecNew/SEEKERS/default.aspx?rt=101

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة تبوك تعلن توافر وظائف شاغرة بمسمى "معيد" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل