الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد
الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد

الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد مانشيت نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد .

مانشيت - عبر الأمير هشامالعلوي ابن عم ملك المغرب محمد السادس، عن تضامنه مع ابن خالته الأمير السعودي الوليد بن طلال، بعد اعتقاله في حملة ضد الفساد في السعودية، مؤكدا براءته من التهم الموجهة ضده.

ونشرت على الأنترنت، الصباح الأربعاء، رسالة مولاي هشام، المؤرخة في 12 نُــوفَمبرُ/ تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي والتي أخـبر فيها “أبعث لك هذه الرسالة معربا لك عن تضامني العائلي والإنساني الراسخين، جراء المحنة التي تمر فيها هذه الأيام”. وأخـبر “أتمنى أن تأخذ التحقيقات في قضيتك مجراها العادل التي ستنتهي بدون شك ببراءتك من التهم الموجهة لك”.
وجاء في الرسالة، التي نشرها الأمير مولاي هشام في حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه يقف إلى جانب ابن خالته السعودي “في الوقت العصيب”، وأخـبر “وأضع نفسي رهن إشارتك وإشارة عائلتك ولا سيما خالتي العزيزة منى، وأتمنى من العلي القدير الفرج في القريب العاجل”.

برجاء اذا اعجبك خبر الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز