استعادادات على قدم وساق فى آبيدجان لاستقبال متميز للملك محمد السادس
استعادادات على قدم وساق فى آبيدجان لاستقبال متميز للملك محمد السادس

استعادادات على قدم وساق فى آبيدجان لاستقبال متميز للملك محمد السادس مانشيت نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم استعادادات على قدم وساق فى آبيدجان لاستقبال متميز للملك محمد السادس .

مانشيت - قبل وصول الملك محمد الساس إلى مطار آبيدجان الدولي المتوقع مساء الأحد 26 نفمبر  (الساعة الثالثة) اخْتَتَمَت السلطات الإيفوارية إعدادات استقبال متميز خاص بعاهل المملكة المغربية.

وقد ركـــزت مصادر الرباط  أن الملك محمد السادس سيغادر زوال غد الأحد أرض المملكة في اتجاه الكوت ديفوار  فى زيارة عمل وصداقة يشارك خلالها في أعمال القمة الإفريقية الأوروبية 29 – 30 نفمبر الجارى .

و نقل عن صفحة بأحد مواقع التواصل الإجتماعي منسوبة إلى الرئاسة فى ساحل العاج ، أن الملك محمد السادس ، يصل إلى مطار أبيدجان الدولي  حوالي الساعة الثالثة عصر يوم الأحد وسيكون فى مقدمة مستقبليه الرئيس الإيفواري الحسن واتارا.

زيارة الملك محمد السادس لساحل العاج بالتزامن مع انعقاد القمة الإفريقية الأوروبية يضع حدا للشائعات التى تحدثت عن غياب ملك المغرب عن قمة يتوقع ان تحضرها جبهة البوليساريو.

 

بن موسى للجزائر تايمز

برجاء اذا اعجبك خبر استعادادات على قدم وساق فى آبيدجان لاستقبال متميز للملك محمد السادس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز