سياسة الدور والحاجة الفنية.. وحلول أخرى يلجأ لها البدري لعلاج أزمة الرباعي الأجنبي
سياسة الدور والحاجة الفنية.. وحلول أخرى يلجأ لها البدري لعلاج أزمة الرباعي الأجنبي

سياسة الدور والحاجة الفنية.. وحلول أخرى يلجأ لها البدري لعلاج أزمة الرباعي الأجنبي

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سياسة الدور والحاجة الفنية.. وحلول أخرى يلجأ لها البدري لعلاج أزمة الرباعي الأجنبي .

مانشيت - ربما هي المرة الأولى التي يمتلك فيها نادي مصري أربعة محترفين من العيار الثقيل، حيث تمتلك الأندية المصرية حققًا حافلًا من التعاقدات الفاشلة مع اللاعبين الأجانب. 

ففي وجود أزارو ومعلول وأجاي وباكا أصبح النـــــــادي الأحمر يشمل أربعة لاعبين يمثلون إضافة قوية لقوام النـــــــادي، وبالتأكيد فإن مشاركتهم معًا تعطي للأهلي ثقلا في كافة خطوطه.

ولكن في ظل قوانين اتحاد الساحرة المستديرة فلا يملك حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر أحقية الدفع بالرباعي الأجنبي داخل القائمة، وعليه أن يكتفي بثلاثة فقط.

وبعد ظهر باكا بمستوى طيب في المباراة الأخيرة، أصبح المدير الفني للفريق الأحمر في حيرة شديدة حول اختيار الثلاثي لقائمة أي مباراة مقبلة.

ويرصد يوروسبورت عربية أبرز الحلول التي قد يلجأ لها البدري على النحو التالي:

سياسة الدور

ربما يلجأ البدري لسياسة الدور منعًا لحدوث أي مشكلات بين لاعبيه الأربعة، على أن يتم استبعاد اللاعب المشهور منهم بالتبادل في كل مباراة على الترتيب.

الحاجة الفنية

حاجة النـــــــادي الفنية لكل مباراة ربما يكون الخيار الأفضل للبدري، على أن يبني اختياراته بناء على الخصم الذي يواجهه، أو الغيابات والنقص العددي في صفوف النـــــــادي.

الجاهزية الفنية والبدنية

بالتأكيد جاهزية اللاعبين للمباريات سواء على المستوى الفني والبدني تعتبر عاملًا أساسيًا في اختياراتهم لقائمة المباراة، وستكون محورًا أساسيًا للبدري عند اختيار الثلاثي.

الاستغناء عن أحدهم في كَــانُونُ الثَّانِي

قد يلجأ البدري لحسم الأمور مبكرًا لعدم الدخول في حيرة، بالاستغناء عن أخد الرباعي في كَــانُونُ الثَّانِي المقبل على سبيل الإعارة أو البيع.

برجاء اذا اعجبك خبر سياسة الدور والحاجة الفنية.. وحلول أخرى يلجأ لها البدري لعلاج أزمة الرباعي الأجنبي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport