تطورات جديدة في واقعة طفل الطائف "ضحية العملية الخطأ" يرويها والده
تطورات جديدة في واقعة طفل الطائف "ضحية العملية الخطأ" يرويها والده

تطورات جديدة في واقعة طفل الطائف "ضحية العملية الخطأ" يرويها والده حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تطورات جديدة في واقعة طفل الطائف "ضحية العملية الخطأ" يرويها والده .

مانشيت - كشف نايف الذيابي والد الطفل الذي توفي إثر إجراء عملية جراحية له بالقلب عن طريق الخطأ بدلًا من تؤمه المصاب، بمستشفى الملك فيصل بالطائف، قبل يومين، عن معلومات جديد في قضية ابنه، متهمًا المستشفى بالتقصير والتسبب في وفاة طفله وتعريض حياة الآخر للخطر، واصفا إياه بأنه "يقتل القتيل ويمشي في جنازته".

وأضاف والد الطفل في مداخلة له على قناة روتانا خليجية اليوم الثلاثاء (21/ 11/ 2017) موجهًا حديثه للمتحدث باسم الشؤون الصحية بالطائف إنه صرح منذ يومين أن مرض الطفلين وراثي في العائلة، مفندًا هذه التصريحات قائلا "هذا غير صحيح"، وتابع: لم نلمس منكم أي إجراءات في الموضوع.

كما طالب بنقل الطفل الحي الملقى منذ 30 يومًا مهملًا داخل مستشفى الملك فيصل بالطائف، حسب كلامه، إلى مستشفى آخر من أجل رعايته والحفاظ على حياته.

ففي حادثة أقل ما توصف به أنها كارثة، فجر الذيابي مفاجأة من العيار الثقيل؛ حين كشف عن قيام أطباء مستشفى الملك فيصل بالطائف بإجراء عملية جراحية بالقلب لطفله السليم بدلًا من توأمه المصاب ما أدى إلى وفاته في الحال.

برجاء اذا اعجبك خبر تطورات جديدة في واقعة طفل الطائف "ضحية العملية الخطأ" يرويها والده قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل