اتفاق بين الإمارات وأستراليا فى الشرطـــة الغذائي
اتفاق بين الإمارات وأستراليا فى الشرطـــة الغذائي

اتفاق بين الإمارات وأستراليا فى الشرطـــة الغذائي

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اتفاق بين الإمارات وأستراليا فى الشرطـــة الغذائي .

مانشيت - التقى سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد الإماراتي، فى مضمار الزيارة الموسعة التي تنظمها وزارة الاقتصاد إلى كل من أستراليا ونيوزيلندا، عددًا من المسئولين الأستراليين وممثلين عن مجتمع الأعمال فى مدينة ملبورن، خــلال ملتقى للأعمال نظمته هيئة التجارة والاستثمار التابعة لحكومة ولاية فيكتوريا.

واستعرض الملتقى أبرز الفرص التجارية والاستثمارية التي تتمتع بها بيئة الأعمال فى دولة الإمارات، وناقش سبل الدفع بجهود التعاون الاقتصادي وتنمية الروابط بين القطاع الخاص الإماراتي ونظيره الأسترالي فى عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، من أشهرها المشاريع الصغيرة والمتوسطة والابتكار والمنتجات الغذائية.

وشهد الملتقى اتفاق الجانبين على بدء التفاوض على عدد من مذكرات التفاهم تتضمن الابتكار والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والتعاون بين هيئة المواصفات والمقاييس بدولة الإمارات وحكومة ولاية فيكتوريا بخصوص معايير وأنظمة المنتجات الحلال وشهادات الاعتماد للمراكز التي تتبنى النظام الذي تم إعداده من قبل هيئة المواصفات والمقاييس بالدولة.

برجاء اذا اعجبك خبر اتفاق بين الإمارات وأستراليا فى الشرطـــة الغذائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور