فرج عامر: السيسي طمأن المصريين بشأن ملف سد النهضة
فرج عامر: السيسي طمأن المصريين بشأن ملف سد النهضة

فرج عامر: السيسي طمأن المصريين بشأن ملف سد النهضة

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فرج عامر: السيسي طمأن المصريين بشأن ملف سد النهضة .

مانشيت - أعرب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن ارتياحه الكبير بخصوص ملف سد النهضة بعد تأكيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على هامش افتتاحه لعدد من المشروعات القومية الكبرى بمحافظة كفر الشيخ، أن مياه مصر موضوع "مافيش فيه كلام".

وأخـبر "عامر"، في بيان له أصدره الصباح، إن الرئيس السيسي أخـبر نصا "مية مصر موضوع مافيش فيه كلام، وأنا بطمنكوا ماحدش يقدر، اتكلمنا مع أشقائنا فى أثيوبيا والسودان على 3 عناصر، منها عنصر عدم المساس بالمياه، وبنقول إن إحنا متفهمين للتنمية، لكن قدام التنمية دى مية حياة أو موت لشعب، وميه ربنا اللي خلقها ما حدش تاني عملها، بقالها آلاف السنين أنا عاوز اطمنكوا، وانتوا بتقولوا إن المساس بالمية خطر، طيب ما اللي زرع زراعة أرز أزيد من المطلوب ده تجاوز في حق مية مصر وصالح شعب مصر".

وبرهن المهندس محمد فرج عامر، أن هذه الكلمات من الرئيس السيسي لقيت ارتياحا كبيرا وواسع النطاق لدى الرأي العام المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية، مشددا على أنه شخصيا يثق ثقة كاملة وبلا حدود في الرئيس السيسي لأن الواقع ركــز أنه رجل دولة وصادق في كل كلمة وينفذ كل ما يتعهد به أمام شعبه.

برجاء اذا اعجبك خبر فرج عامر: السيسي طمأن المصريين بشأن ملف سد النهضة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن