«صياد» خرج سعياً للرزق بترعة «المحمودية» فعاد بـ«قتيل مجهول»
«صياد» خرج سعياً للرزق بترعة «المحمودية» فعاد بـ«قتيل مجهول»

«صياد» خرج سعياً للرزق بترعة «المحمودية» فعاد بـ«قتيل مجهول»

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «صياد» خرج سعياً للرزق بترعة «المحمودية» فعاد بـ«قتيل مجهول» .

مانشيت - أصابه الفزع حينما فوجئ بـ«شيكارة» ثقيلة قد اصطدمت بجسده النحيل، في أثناء ممارسته الصيد فى مياه ترعة «المحمودية» بمحافظة البحيرة، ووجد نفسه مدفوعاً بشغف ليكتشف ما يمكن أن تحمله بين طياتها، ليصطدم بمفاجأة مفزعة، جثة قتيل مجهول مُقطعة إلى أجزاء، تم وضعها فى عدد من الأكياس البلاستيكية، لإخفائها داخل «الشيكارة».

وقدم أهالى قرية «السبيل» إلى مركز المحمودية، يجدي بعثور أحد الصيادين على جثة مجهولة بالترعة، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث المركز، برئاسة الرائد كريم الخولى، إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة لشخص مجهول، فى العقد الخامس من العمر، لا يرتدى سوى «فانلة»، ومخبأة داخل «شيكارة». وبعد نقل الجثة إلى مشرحة المصحـة العام، أثبت التقرير المبدئى للطب الشرعى وجود جرح قطعى فى رقبة القتيل، وآثار حبل على يده ورقبته، كان مربوطاً به، وتم تشكيل نادي بحث تخت قيادة رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، العميد عبدالغفار الديب، لكشف غموض الواقعة، وتحديد هوية صاحب الجثة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر «صياد» خرج سعياً للرزق بترعة «المحمودية» فعاد بـ«قتيل مجهول» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن