«الوزراء» ينفى تعديل قانون الخدمة المدنية الجديد
«الوزراء» ينفى تعديل قانون الخدمة المدنية الجديد

«الوزراء» ينفى تعديل قانون الخدمة المدنية الجديد

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «الوزراء» ينفى تعديل قانون الخدمة المدنية الجديد .

مانشيت - نفى مركز معلومات مجلس الوزراء، ما أثير فى الكثير من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أخــبار عن إجراء الحكومة لتعديلات على قانون الخدمة المدنية الجديد، وإرساله مرة أخرى لمجلس النواب للموافقة عليه.

وفسر أنه تواصل مع المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي نفى تلك ‏الأخــبار بشكل قاطع، مؤكدًا أنه لا صحة على الإطلاق لإدخال أي تعديلات أو إجراء مناقشات حول قانون الخدمة المدنية الجديد الصادر فى تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 2016، ويسري العمل به حاليًا.

وفسر رئيس الجهاز أن ما تتم مناقشته الآن مع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب؛ هو المادة الخاصة بـ"تسويات العاملين بالجهاز الإداري للدولة؛ حال حصولهم على مؤهل أعلى في أثناء الخدمة وأي راتب يتقاضونه"، مؤكدًا أن تلك المادة تخص اللائحة التنفيذية للقانون، وليس مادة بالقانون نفسه.

ونبه إلى أنه تم الاتفاق مع أعضاء لجنة القوى العاملة ‏على انتظار رأي مجلس الدولة؛ للفصل بخصوص تلك النقطة.

وأَرْشَدَ إلى أن الحكومة لم ولن تتردد فى العمل على ما يهم مصلحة موظفي الدولة، حيث إن العنصر البشري يعتبر أثمن مورد تمتلكه الدولة المصرية؛ الأمر الذي سينعكس فى النهاية بالإيجاب على تحسين الخدمات العامة التي تقدمها الدولة للمواطنين.

برجاء اذا اعجبك خبر «الوزراء» ينفى تعديل قانون الخدمة المدنية الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور