المقاصة يفاوض رفعت الزمالك بديلا لصفقة الشيخ
المقاصة يفاوض رفعت الزمالك بديلا لصفقة الشيخ

النـــــــادي يعرض على اللاعب مليون جنيه في الموسم.. ورفعت يطلب مهلة للتفكير
دخل مسؤولو نادي مصر المقاصة في مفاوضات مع أحمد رفعت جناح نادي الزمالك، تمهيدًا لضمه خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون بديلاً عن تعثر صفقة ضم أحمد الشيخ اللاعب المشهور الأهلي موسمًا على سبيل الإعارة.
ويرغب نادي المقاصة في ضم جناح سريع ومهاري للفريق، ليدعم هذا المركز في قائمته بناء على طلب طلعت يوسف المدير الفني للفريق، خاصة بعد تعثر صفقة انضمام الشيخ للاختلاف على المقابل المادي لعقده في الموسم المقبل.
وأخـبر وليد هويدي في بيانات لـ "الشروق" أن النـــــــادي تواصل مع رفعت خــلال الفترة المــنصرمة، لبحث إمكانية ضمه خــلال الفترة المقبلة، ومعرفة موقفه من الانضمام للمقاصة قبل أن يتحرك رسميًا لصلبه من مجلس إدارة الزمالك.
وتـابع أن النـــــــادي عرض مليون جنيه على اللاعب راتب سنوي خــلال الموسم الواحد، وطلب مهلة للرد علي مسؤولي النـــــــادي الفيومي، لاسيما أنه يمتلك أكثر من عرض سيتم دراستهم في الساعات المقبلة لحسم محطته القادمة.
وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قد قرر مغادرة رفعت عن النـــــــادي، خــلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم حاجة النـــــــادي لخدماته في الموسم المقبل.
على جانب أخر ركــز هويدي نجاح معسكر النـــــــادي في الإسماعيلية، مؤكدًا أن نتائجه إيجابية للغاية، حيث شهد منافسة قوية بين كل اللاعبين بجميع المراكز وأتى بثماره الفنية والبدنية استعدادا للموسم المقبل للفريق.
وسيستمر معسكر النـــــــادي في الإسماعيلية بالفترة المقبلة، على أن ينتهي قبل انطلاقة الــــدوري الممتاز للفريق، عندما يواجه سموحة في الجولة الأولى.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=22072018&id=04b53705-726d-40bd-bf10-0c712459a7e3

المصدر : وكالات