مصر تحصد العديد من الميداليات في ختام بطولة مصر الدولية لناشئي الريشة الطائرة
مصر تحصد العديد من الميداليات في ختام بطولة مصر الدولية لناشئي الريشة الطائرة

مصر تحصد العديد من الميداليات في ختام بطولة مصر الدولية لناشئي الريشة الطائرة مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مصر تحصد العديد من الميداليات في ختام بطولة مصر الدولية لناشئي الريشة الطائرة .

مانشيت - اختتمت الصباح منافسات بطولة مصر الدولية لناشئي الريشة الطائرة، تحت 19 سنة، والتي أقيمت على صالة 4 باستاد القاهرة الدولي في القترة من 31 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ حتى 2 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الجاري.

وشهــــــدت منافسات البطولة حصول لاعبي مصر على الكثير من الميداليات، حيث انتصر السويسري نيكولا موللر بذهبية فردي الناشئين، بينما ذهبت الفضية لمحمد مصطفى كامل اللاعب المشهور منتخبنا الوطني، كذلك حصل باسم تحسين عبد الرحيم على برونزية المسابقة بالتساوي مع الماليزي سيان سزي.

أمام منافسات الناشئات، فتوجت الجزائرية هالة بوكساني بالميدالية الذهبية، بينما آلت الميدالية الفضية للمصرية جنا أشرف، أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب الجزائرية الآخرى ليندا مازري.

بينما شهدت منافسات الزوجي رجال هيمنة مصرية واضحة حيث حصل الثنائي المصري أسر إِخْتَتَمَ محمد ومحمد مصطفى كامل على الميدالية الذهبية، بينما حصد الزوجي المصري أيضًا محمود منتصر وجون رياض على الميدالية الفضية، أما البرونزية فكانت من نصيب الزوجي المكون من عمر الصايغ ومحمد طوسون.

أمًا في منافسات زوجي السيدات فحصل الزوجي الجزائري هالة بوكساني وليندا مازري على المركز الأول، وحصدت جنا أشرف وإسراء محمد هاني على المركز الثاني، أمام المركز الثالث فكان من نصيب الزوجي المكون من سما وائل حلمي ويمنى محمد شوقي.

وأخيرًا شهدت منافسات الزوجي المختلط هيمنة مصرية، حصل الزوجي المصري المكون من آسر إِخْتَتَمَ أحمد وفرح عبد الكريم مصطفى على المركز الأول، بينما حصل الزوجي المكون من محمود منتصر وجنا أشرف على الميدالية الفضية، بينما ذهبت الميدالية البرونزية للثنائي كريم محمود أحمد ونور أحمد يسري.

برجاء اذا اعجبك خبر مصر تحصد العديد من الميداليات في ختام بطولة مصر الدولية لناشئي الريشة الطائرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت