ننشر الأحكام الصادرة ضد وليد عطا من مركز التسوية والتحكيم الرياضى
ننشر الأحكام الصادرة ضد وليد عطا من مركز التسوية والتحكيم الرياضى

ننشر الأحكام الصادرة ضد وليد عطا من مركز التسوية والتحكيم الرياضى مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ننشر الأحكام الصادرة ضد وليد عطا من مركز التسوية والتحكيم الرياضى .

مانشيت - تنشر بوابة الأهرام الرياضية الأحكام الصادرة من مركز التسوية والتحكيم الرياضى باللجنة الأوليمبية برئاسة المستشار محمد ذكى موسى نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس التفتيش القضائي ، والتى تم استبعاد وليد عطا رئيس اتحاد العاب القوى على ضوئها من الترشح لانتخابات العاب القوى واللجنة الأوليمبية ، لسوء السلوك طبقا للحكم الصادر ضده فى الجنحة رقم 7217 لسنة 2009 جنح الساحل بتغريمه خمسة الألف جنية مصريا عما بدر منه من أفعال مشينة بيده وإصابعه ، وكذلك الحكم فى الدعوى رقم 24126 لسنة 67 بجلسة 28 شُبَـــاطُ 2016 ، ومؤدى هذين الحكمين ضد وليد عطا انه افتقد إلى شرط حسن السمعة ، ولذلك قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضى بصفة مستعجلة فى الدعوى رقم 46 لسنة 1 ق 2017 المرفوعة من سيف الله نجم الدين محمد شاهين رئيس اتحاد العاب القوى السابق وقف قبول أوراق ترشيح وليد عطا لمنصب رئيس الاتحاد المصرى لالعاب القوى .

كذلك قررت المحكمة فى الدعوى رقم 45 لسنة 1 ق 2017 ، المرفوعة من مجدى عبد البديع معوض القائم بأعمال رئيس منطقة الفيوم لالعاب القوى ، وقف اجراء قرار الاتحاد المصرى لالعاب بتصنيف الهيئات أعضاء الجمعية العمومية العادية للاتحاد المذكور مع ما يترتب على ذلك من آثار .

وقررت المحكمة أيضا فى الدعوى رقم 44 لسنة 1 ق 2017 المرفوعة من حاتم السيد على فودة . وقف قرار مجلس إدارة الاتحاد المصرى لالعاب القوى بشطبه من سجلات الاتحاد وما يترتب عليه من آثار، أهمها تمكينه من خوض الانتخابات الخاصة بمجلس ادارة الاتحاد المصرى لالعاب القوى .

.

.

.

.

.

برجاء اذا اعجبك خبر ننشر الأحكام الصادرة ضد وليد عطا من مركز التسوية والتحكيم الرياضى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت