العمري : اتوجه بالشكر للجمعية العمومية لثقتهم و دعمهم رغم محاولات التشكيك
العمري : اتوجه بالشكر للجمعية العمومية لثقتهم و دعمهم رغم محاولات التشكيك

العمري : اتوجه بالشكر للجمعية العمومية لثقتهم و دعمهم رغم محاولات التشكيك مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم العمري : اتوجه بالشكر للجمعية العمومية لثقتهم و دعمهم رغم محاولات التشكيك .

مانشيت - أعرب كابتن فرج العمري، المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو، و القائم بأعمال رئيس الاتحاد السابق، عن سعادته بقرار الاتحاد العالمي للتايكوندو بتأكيد أحقيته في خوض انتخابات الاتحاد المصري.

 

و قد وجـه الاتحاد العالمي للتايكوندو، الصباح الخميس ٢ تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي، خطاب موجه إلى رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المهندس هشام حطب، يؤكد فيه أحقية فرج العمري، المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو، في خوض الانتخابات، و ذلك بناءًا على توصية اللواء أحمد فولي، رئيس الاتحاد الأفريقي و نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو.

 

و أخـبر العمري : « هذا القرار خطوة هامة و هو قرار لا يخص شخص فرج العمري فقط بل يؤدي إلى الحفاظ على استقرار منظومة الاتحاد المصري للتايكوندو و استقرار علاقته مع الاتحاد العالمي للتايكوندو».

 

و زَاد  العمري : أتوجه بالشكر للواء أحمد فولي، رئيس الاتحاد الأفريقي و نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو، و للمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، على مجهودهم و دعمهم لي في نيل حقي في خوض الانتخابات. كذلك اتوجه بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لثقتهم و دعمهم رغم التشكيك. و ايضًا اشكر أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو، و على رأسهم الأستاذ عصام عبد الخالق، و الحاج أحمد سلطان، و كابتن محمد شعبان، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العالمي للتايكوندو، و الذي كنت أتمنى وجوده معنا في القائمة.

 

و تشمل قائمة كابتن فرج العمري كل من : الحاج أحمد سلطان، القائم بأعمال المدير التنفيذي للإتحاد؛ و الأستاذ عصام عبد الخالق، عضو مجلس إدارة الإتحاد و الحكم الدولي؛ و هيثم الجداوي، عضو مجلس إدارة نادي القاهرة؛ و محمد عجيزة، رئيس فرع بور سعيد؛ و كريم شبانة، مقرر لجنة التايكوندو بنادي هليوبوليس؛ و سعد الدين سامي المرشح من نادي سبورتنج؛ و العقيد خالد محمود المدير الفني لمكتب رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة.

 

و أخـبر العمري : « القائمة تشمل مزيج من الخبرة و الكوادر الشبابية التي تستطيع أن تقدم مزيد من النجاحات للتايكوندو المصري. حيث تشمل القائمة خبرات فنية و ادارية متمثلة في الحاج أحمد سلطان المميز في العمل الاداري؛ و الأستاذ، عصام عبد الخالق، الحكم الدولي، بالإضافة لخبرتي الفنية و التي تتمثل في أكثر من ٢٥ سـنــــة من العمل مع المنتخبات المصرية؛ بالإضافة إلى الكوادر الشابة الممتازة. و نهدف إلى العمل جنبًا إلى جنب كفريق عمل واحد يسعى لتحقيق هدف واحد و هو تطور و تقدم التايكوندو المصري و الاستمرار على طريق النجاح الذي بدأناه. حيث استطاعت منظومة العمل بالاتحاد المصري للتايكوندو تحقيق انجازات كبيرة على رأسها الحصول على ميدالية أولمبية في أولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦، و ميدالية أولمبية في أولمبياد الشباب. كذلك استطاع لاعبوا المنتخب الوطني تحقيق تصنيفات عالمية غير مسبوقة. و هدفنا الحفاظ على هذه الانجازات و الاستمرار في مشوارنا الذي بدأناه».

برجاء اذا اعجبك خبر العمري : اتوجه بالشكر للجمعية العمومية لثقتهم و دعمهم رغم محاولات التشكيك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت