صور .. وزير الرياضة يهنيء اتحاد كرة السرعه بالتتويج ببطولة العالم التي اقيمت بشرم الشيخ
صور .. وزير الرياضة يهنيء اتحاد كرة السرعه بالتتويج ببطولة العالم التي اقيمت بشرم الشيخ

صور .. وزير الرياضة يهنيء اتحاد كرة السرعه بالتتويج ببطولة العالم التي اقيمت بشرم الشيخ مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صور .. وزير الرياضة يهنيء اتحاد كرة السرعه بالتتويج ببطولة العالم التي اقيمت بشرم الشيخ .

مانشيت - هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة اتحاد كرة السرعه برئاسة المستشار عمرو حسين والجهاز الفني والإداري واللاعبين بمناسبة تتويج المنتخب الوطني للكبار والناشئين لكرة السرعة بلقب بطولة أرجاء العـالم للكبار والناشئين رقم 29 التي أقيمت بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ في الفترة من 27 وحتي 30 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ الجاري.

كذلك أشاد عبد العزيز بحسن التنظيم الذي استضافته مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ 

وبرهن على أن مشاركة عدد 16 دولة .

في هذه البطولة دليل علي قدرة مصر الممتازة في تنظيم البطولات العالمية، لما تملكه من منشآت شبابية ورياضية، تساعد علي مشاركة الكثير من البــلدان في هذه البطولات وفي كل الألعاب الرياضية .

الجدير بالذكر ان منتخب مصر حصد عدد 13 ميدالية ذهبية في منافسات الكبار والناشئين في المركز الأول ، تونس في المركز الثاني برصيد 9 ميداليات ، بولندا في المركز الثالث برصيد 6 ميداليات.

حيث تفوق المنتخب المصري في كل منافسات الكبار والناشئين ( سوبر سولو – سولو تتابع – فردي – زوجي – زوجي مختلط ).

كذلك شارك في ادارةمنافسات البطولة ١٥ حكما وحكمة برئاسة أسامة فكري رئيس لجنة الحكام.

وشارك في البطولة ١٦ دولة هم الجزائر - تونس - بولندا - اليابان - البحرين - لبنان - الكويت - السودان - جنوب السودان - ألمانيا - فرنسا - الكاميرون - الإمارات - فلسطين - الهند بالاضافة الي مصر الدولة المنظمة.

.

.

برجاء اذا اعجبك خبر صور .. وزير الرياضة يهنيء اتحاد كرة السرعه بالتتويج ببطولة العالم التي اقيمت بشرم الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت