«جمعة» يتقدم للمصري بهدف للاشيء في الشوط الأول بلقاء الاتحاد
«جمعة» يتقدم للمصري بهدف للاشيء في الشوط الأول بلقاء الاتحاد

«جمعة» يتقدم للمصري بهدف للاشيء في الشوط الأول بلقاء الاتحاد مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «جمعة» يتقدم للمصري بهدف للاشيء في الشوط الأول بلقاء الاتحاد .

مانشيت - تقدم أحمد جمعة قناص المصري لفريقه بهدف للاشيء في الشوط الأول للقاء الاتحاد السكندري الذي أقيم مساء الصباح السبت باستاد برج العرب في مضمار الأسبوع السابع للدوري العام.

وجاء الهدف في الدقيقة 39 من كره عرضية جميلة لأحمد سالم صافى محاولات المصري الهجومية للتقدم والسيطرة على مجريات اللعب لحسم الربـــح مبكرا .. فى المقابل وضح الحذر الدفاعي على أداء الاتحاد السكندرى واكتفى النـــــــادي بالهجمات المرتدة على فترات وان تصدى مدافعو المصرى لمحاولات مينوشا وباولو واحمد الالفى طوال الشوط 
اجمالى الشوط جاء لصالح المصرى الأكثر انتشارا واستحواذا .. حيث تفوق على منافسه وكان الاقرب للتهديف
استمر حسام حسن المدير الفنى للمصرى وقائع الشوط من المدرجات برفقة المدير الادارى وليد بدر بسبب الايقاف وقاد طارق سليمان النـــــــادي البورسعيدى من الملعب بمعاونة ابراهيم حسن رئيس الكرة.
يدير اللقاء ابراهيم نور الدين ويعاونه محمود ابو الرجال وسامى هلهل

برجاء اذا اعجبك خبر «جمعة» يتقدم للمصري بهدف للاشيء في الشوط الأول بلقاء الاتحاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت