رسالة خاصة من متعب لأزارو قبل نهائي دوري الأبطال
رسالة خاصة من متعب لأزارو قبل نهائي دوري الأبطال

رسالة خاصة من متعب لأزارو قبل نهائي دوري الأبطال مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رسالة خاصة من متعب لأزارو قبل نهائي دوري الأبطال .

مانشيت - عقد عماد متعب مهاجم النـــــــادي الأول بالنادي الأهلى جلسة سريعة مع زميله المغربي وليد أزارو الذي يقود اقتحام الكتيبة الحمراء أمام الوداد المغربي في نهائي البطــولة إفريقيا أمام الوداد البيضاوى بالدار البيضاوي.

وقام متعب بتحفيز أزارو ومطالبته ببذل قصارى جهده لإسعاد الملايين التي تضع آمال كبير عليه.

ووجه متعب بعض النصائح والتعليمات لزميله قائلا:" أنت قدير تخت قيادة اقتحام النـــــــادي، ولدينا ثقة كبيرة بك أن أحد الأسباب الرئيسية في مساعدة رفاقك داخل الملعب.. ثق في نفسك كم نثق بك فأنت مهاجم متميز.. تذكر أعانَه المعجبيـن لك الدائم في كل مباراة، وتذكرة الحشود الهائلة التى توافدت على ملعب التتش لمؤازرة النـــــــادي قبل السفر إلى المغرب.. تستطيع التسجيل وإسعادهم بالأميرة التاسعة".

ويحل المارد الأحمر ضيفا على وداد الأمة في تمام العاشرة مساء الصباح على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء،في إياب نهائي دورى أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل نادي في المباراة التي جمعتهما الأسبوع المــنصرم باستاد برج العرب.

ومن المقرر أن يحتشد ملعب "محمد الخامس" عن آخره بعد بيع كل التذاكر التي تم طرحها في الأسواق، حرصا من المعجبيـن المغربية في مؤازرة النـــــــادي البيضاوى.

برجاء اذا اعجبك خبر رسالة خاصة من متعب لأزارو قبل نهائي دوري الأبطال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت