إبراهيم حسن: الفوز على الاتحاد دليل امتلاك المصري للبدلاء الأكفاء والروح القتالية
إبراهيم حسن: الفوز على الاتحاد دليل امتلاك المصري للبدلاء الأكفاء والروح القتالية

إبراهيم حسن: الفوز على الاتحاد دليل امتلاك المصري للبدلاء الأكفاء والروح القتالية مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم إبراهيم حسن: الفوز على الاتحاد دليل امتلاك المصري للبدلاء الأكفاء والروح القتالية .

مانشيت - عقب فوز نادي ناديه على الاتحاد السكندرى بهدف للاشيئ فى اللقاء الذى اقيم باستاد برج العرب اعرب ابراهيم حسن رئيس الكره بالمصرى عن سعادته بالفوز، والنقاط الثلاث التى اعادت النـــــــادي البورسعيدى للمركز الثانى بجدول الدورى.

وتـابع ان النـــــــادي تغلب على كل الظروف الصعبه، التى واجهته قبل اللقاء متمثلة فى الهروب غير المبرر للمهاجم البوركينى بانسيه، واثناء اللقاء بعد طرد مارسيللو فى بدايات الشوط الثانى مشيرا لقدرة النـــــــادي على مواجهة أى صعاب بفضل الروح القتاليه للاعبييه، والتهئية الفنيه والبدنيه والذهنية الجيده للفريق من جانب حسام حسن المدير الفنى للفريق ومعاونيه قبل كل مباراة.

وأخـبر رئيس الكره بالمصرى ان النـــــــادي البورسعيدى لايتوقف على وجود احد وهو يمتلك البدلاء الاكفاء القادرين على تعويض غياب اى من اللاعبيين الاساسيين فى كل مراحل الدورى.

برجاء اذا اعجبك خبر إبراهيم حسن: الفوز على الاتحاد دليل امتلاك المصري للبدلاء الأكفاء والروح القتالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت