أبو تريكة: رمضان صبحي أفضل موهبة مصرية بعد صلاح
أبو تريكة: رمضان صبحي أفضل موهبة مصرية بعد صلاح

 

أشاد محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والأهلي السابق بقدرات نجم الفراعنة رمضان صبحي المحترف بصفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي وذلك خــلال مباراة فريقه الصباح أمام ليستر سيتي بالجولة الـ11 للبريميرليج والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2.

وشارك رمضان صبحي مع ستوك منذ بداية مباراة ليستر لتصبح المرة الثانية للاعب الأهلي السابق التي يشارك بها مع إنطلاقها بالموسم الجاري بعد ان كان شارك مع بداية المباراة أمام واتفورد بالجولة العاشرة للبريميرليج.

وقدم رمضان صبحي مستوي متميز على مدار الـ 70 دقيقة التي لعبهم الصباح أمام بطل الــــدوري الإنجليزي بالموسم قبل المــنصرم، وتألق اللاعب المشهور منتخبنا الوطني خــلال مجريات اللقاء ونجح في اظهار قوته ومهاراته الرائعة وقدرته على تخطي مدافعي نادي الثعالب.

وأخـبر أبو تريكة خــلال تحليله للمباراة على قناة "بي ان سبورت" : " رمضان صبحي اللاعب المشهور كبير لديه قدرات أكثر من رائعة ، أري أنه أهم موهبة مصرية بالجيل الحالي بعد محمد صلاح".

وأَرْشَدَ أبو تريكة  : " عليه أن يتأقلم على إيقاع الــــدوري الإنجليزي ، وأن يتحلي بالثقة والهدوء حتي يستطيع الخروج من مشكلة الضغط الشديد التي تظهر عليه في المباريات".

وشارك رمضان صبحي في 7 مباريات مع ستوك سيتي منذ إنطلاق الموسم الجاري، حيث يحتل فريقه المركز الـ14 بالدوري برصيد 12 نقطة.

المصدر : بوابة الشروق