باريس سان جيرمان يكتسح آنجيه بخماسية في الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان يكتسح آنجيه بخماسية في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يكتسح آنجيه بخماسية في الدوري الفرنسي حسبما قد ذكر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر باريس سان جيرمان يكتسح آنجيه بخماسية في الدوري الفرنسي .

مانشيت - عزز نادي باريس سان جيرمان موقعه في صدارة الــــدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد فوزه الكاسح على مضيفه آنجيه 5-0 الصباح السبت، في الجولة 12 للمسابقة.

ورغم غياب النجم البرازيلي نيمار بسبب الإيقاف، نجح سان جيرمان في اكتساح آنجيه بعد مواصلة مهاجم منتخب أوروجواي إدينسون كافاني، والجناح الفرنسي الصاعد كيليان مبابي تألقهما.

وأنهى سان جيرمان الشوط الأول متقدمًا بثلاثة أهداف، حيث تقدم مبابي بهدف في الدقيقة 5، ثم زَاد الألماني جوليان دراكسلر الهدف الثاني في الدقيقة 14، وتبعه كافاني بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 30.

وسجل كافاني الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 60، قبل أن يحقق مبابي الهدف الثاني له والخامس لسان جيرمان في الدقيقة 84.

واقتسم كافاني صدارة قائمة الهدافين مع الكولومبي راداميل فالكاو برصيد 13 هدفًا لكل منهما.

ودخل كافاني نادي 100، ورفع حصيلته من الأهداف خــلال مشواره في الــــدوري الفرنسي إلى 101 هدف.

برجاء اذا اعجبك خبر باريس سان جيرمان يكتسح آنجيه بخماسية في الدوري الفرنسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى