القوة الجوية العراقي يتوج بكأس الإتحاد الآسيوي
القوة الجوية العراقي يتوج بكأس الإتحاد الآسيوي

القوة الجوية العراقي يتوج بكأس الإتحاد الآسيوي حسبما قد ذكر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القوة الجوية العراقي يتوج بكأس الإتحاد الآسيوي .

مانشيت - احتفظ القوة الجوية العراقي بلقب كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه 1-0 خارج ملعبه على الاستقلال بطل طاجيكستان في المباراة النهائية الصباح السبت.

وبات القوة الجوية ثالث نادي يحرز اللقب مرتين متتاليتين بعد الفيصلي الأردني والكويت الكويتي. وتوج النـــــــادي العراقي للمرة الأولى العام المــنصرم عندما تفوق في المباراة النهائية بالنتيجة ذاتها على بنجالورو الهندي.

وأهدر همام طارق فـــــرصة هز شباك أصحاب الأرض بعد خمس دقائق من البداية بضربة رأس اصطدمت بالقائم قبل أن يحقق عماد محسن (21 عاما) الهدف الوحيد في الدقيقة 68 بتسديدة قوية من داخل منطقة ضربة الجزاء بعد تصويبــــة رائعة من حمادي أحمد.

وكاد حمادي أن يفتتح التسجيل قبلها لكنه أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 54 من المباراة التي أقيمت في دوشنبه.

وأهدر القوة الجوية عدة فرص في الوقت المحتسب بدل الضائع لزيادة النتيجة مستغلا اندفاع الاستقلال سعيا لإدراك التعادل أمام جماهيره التي ملأت المدرجات.

برجاء اذا اعجبك خبر القوة الجوية العراقي يتوج بكأس الإتحاد الآسيوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى