حكيمي يحتفل بعيد ميلاده الـ 19 الصباح
حكيمي يحتفل بعيد ميلاده الـ 19 الصباح

حكيمي يحتفل بعيد ميلاده الـ 19 الصباح حسبما قد ذكر هلا مدريد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حكيمي يحتفل بعيد ميلاده الـ 19 الصباح .

مانشيت - يقوم بالاحتفال أشرف حكيمي بعيد ميلاده الـ 19 في موسم لعب فيه مباراته الرسمية الأولى مع النـــــــادي الأبيض، وقد ولد الظهير الايمن للفريق في 4 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 1998 وله مسيرة متميزة في أكاديمية ريال مدريد، وقد انضم المغربي إلى الفــــــريق الابيض في سـنــــة 2006 للعب في صفوف النـــــــادي تحت 9 سنوات وارتقى تدريجياً وصولاً إلى النـــــــادي الأول.

ولعب أشرف مع النـــــــادي الأول في الموسم التحضيري في صيف سـنــــة 2016، لكنه لعب مباراته الرسمية الأولى مع النـــــــادي في 1 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ 2017، في الربـــح على إسبانيول في الليغا (2-0) على عشب سانتياغو برنابيو.

قبل ذلك، تألق الظهير الأيمن مع النـــــــادي الرديف “كاستيا” في دوري الدرجة الثانية (ب) مظهرا براعة هجومية كبيرة، كذلك يلعب أشرف في صفوف المنتخب المغربي لكرة القدم.

برجاء اذا اعجبك خبر حكيمي يحتفل بعيد ميلاده الـ 19 الصباح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هلا مدريد