أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري
أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري

أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري حسبما قد ذكر هلا مدريد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري .

مانشيت - يتألق أسينسيو في مطلع الموسم الجاري ويتميّز بشكل خاص ببراعته في تسجيل الأهداف، فقد حقق اللاعب المشهور الوسط أربعة أهداف في سانتياغو برنابيو، ليصبح بذلك أهم هداف مدريديستا في الديار هذا الموسم.

وجاء هدف أسينسيو الأول في القلعة البيضاء ضد برشلونة في كأس السوبر الإسباني، وتلاه ثنائية في شباك فالنسيا في الليغا ثم هدف ضد ايبار في الجولة السابقة على أرض البرنابيو.

وقد حقق 7 مدريديستا الأهداف في البرنابيو هذا الموسم، ويلي أسينسيو في التصنيف كريستيانو رونالدو (3) وإيسكو (2) ثم راموس، بنزيما، مارسيلو ولوكاس فاسكيز بهدف واحد لكلٍ منهم.

مع الأخذ بعين الاعتبار كل المسابقات، يضيف أسينسيو هدفين غيــرهم إلى رصيده، الأول في ملعب كامب نو في كأس السوبر الإسباني والثاني في الزيارة إلى فوينلابرادا في كأس الملك.

برجاء اذا اعجبك خبر أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هلا مدريد