زيدان : لستُ المدرب الأفضل بالعالم ولكني لستُ الأسوء كذلك
زيدان : لستُ المدرب الأفضل بالعالم ولكني لستُ الأسوء كذلك

زيدان : لستُ المدرب الأفضل بالعالم ولكني لستُ الأسوء كذلك حسبما قد ذكر هلا مدريد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر زيدان : لستُ المدرب الأفضل بالعالم ولكني لستُ الأسوء كذلك .

مانشيت - ظهر زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي قبل يوم من مواجهة نادي لاس بالماس الذي يحل ضيفاً الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو ،وتطرق زيدان للحديث عن عدة أمور أشهرها الانتقادات التي طالته وطالت النـــــــادي بعد النتائج السيئة في الآونة الأخيرة .

بدأ زيدان حديثه عن عودة بيل وكارفاخال للتدريبات وأخـبر :” نحن سعداء بعودة كليهما ،ولكننا ما زالنا بحاجة إلى كوفاسيتش الذي سيعود الأسبوع المقبل “.

وحول استدعاء كارفاخال وبيل لمباراة الغد أخـبر زيدان :” كارفاخال لن يتواجد معنا غداً ،لقد غاب لفترة طويلة ويجب علينا التحلي بالصبر ،وبيل لن يدخل في قائمة النـــــــادي ولن يذهب للمنتخب وسيبقى هنا في مدريد “.

وعن الانتقادات أخـبر زيدان :”أنا لستُ أهم مدرب في أرجاء العـالم ،منحت جائزة أهم اللاعب المشهور في أرجاء العـالم لهذا العام وأنا أقبل بذلك ،لكني لستُ الأسواء الآن كذلك “.

زيدان :”علينا التفكير بإيجابية ،لقد خسرنا مباراتين بالطبع نحن لسنا سعداء بذلك ،ولكننا نواصل بتجاه أهدافنا “.

النتائج السلبية ؟ زيدان :” هذه هي الساحرة المستديرة ، لقد تعرضنا لمواقف مشابهة في الموسم المــنصرم ، ولكن في النهاية حققنا الآلقاب “.

واستمر زيدان :” نحن لا نلعب كرة قدم سيئة ، في بعض الآحيان قد لا تلعب مباراة كاملة ،وهذا يقع في الساحرة المستديرة “.

وحول بيانات كريستيانو عن مغادرة بيبي وخاميس وموراتا أخـبر ودانيلو ،أخـبر زيدان :”لن أتحدث عن ذلك ، أنا مهتم فقط في المجموعة الموجودة معي ،وكل ما يجب علي فعله هو وضع الرغبة في نفوس الجميع وأولهم أنا “.

الراحـــــة الدولي هل هي ممتازة للفريق ؟ زيدان :”لا أعرف من سيبقى من اللاعبين ،لأن علينا أن نلعب غداً ،بالنسبة لنا في ريال مدريد غياب اللاعبين الدوليين أمر ليس ممتاز ،ولكن هذا واقع ويجب أن نقبله “.

زيدان :” هناك فريقان أو ثلاثة فرق في كل بلد في على سبيل المثال هذا الوضع ،والشيء المهم هو مواصلة العمل مع من سيبقى من المجموعة “.

كريسيتانو لن يسافر مع البرتغال؟ زيدان :” نعم وهذه أخبار ممتازة ،لأنه لم يسترح منذ فترة طويلة ،وسيكون من الجيد بالنسبة له العمل هنا بهدوء”.

واختتم زيدان :”نحن نمر بلحظات ليست ممتازة ،ولكن هذه ليست أزمة ونحن نعرف ما يتعين علينا القيام به ،وسوف نفعل ذلك “.

 

برجاء اذا اعجبك خبر زيدان : لستُ المدرب الأفضل بالعالم ولكني لستُ الأسوء كذلك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هلا مدريد