أزرق الهوكي يتوج ببطولة بانكوك الدولية
أزرق الهوكي يتوج ببطولة بانكوك الدولية

أزرق الهوكي يتوج ببطولة بانكوك الدولية مانشيت نقلا عن الشاهد ننشر لكم أزرق الهوكي يتوج ببطولة بانكوك الدولية .

مانشيت - توج منتخبنا الوطني لهوكي الجليد للرجال بلقب بطولة بانكوك الدولية التي اختتمت مساء أمس في تايلند بعد فوز مستحق على نادي ستينغ الكندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة اتسمت بالندية والقوة في الأداء.
وأعرب رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي عن سعادته الغامرة بتحقيق لاعبي «الأزرق» هذه البطولة القوية التي شهدت مشاركة 12 فريقا عالميا، مشيدا بما قدمه اللاعبون في كل مباريات البطولة حيث فازوا بجميع مبارياتهم.
وأخـبر العجمي إن المباراة الختامية اتسمت بالندية والتنافسية القوية في كل أشواطها، إلا أن نجوم الأزرق تمكنوا من حسم اللقاء بفضل تركيزهم وحماسهم الكبيرين مهديا هذا الإنجاز الى القيادة السياسية للبلاد ولكل أبناء الشعب الكويتي الكريم.
وتحدث ان البطولة شهدت المشاركة الأولى لفتيات الكويت في هذه اللعبة في الاستحقاقات الخارجية على المستوى الدولي ضمن بطولة السيدات، حيث قدمن أداء جيدا في البطولة رغم خسارتهن لمباراتين في الدور التمهيدي للبطولة.
واضاف ان هذه المشاركة الأولى والتاريخية ستكسب لاعبات الكويت في هذه اللعبة خبرات مهمة، لا سيما أن معظم اللاعبات هن من صغار السن وينتظرهن مستقبل كبير في هذه الرياضة.
وثمن العجمي المساندة المتواصل الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة برئاسة المدير العام بالإنابة د.حمود فليطح لكل أنشطة الفــــــريق والتي كان لها عظيم الأثر بتحقيق هذا الإنجاز، مشيرا الى اهتمام مجلس ادارة الفــــــريق على أعانَه كل ألعابه الرياضية للرجال والسيدات.

برجاء اذا اعجبك خبر أزرق الهوكي يتوج ببطولة بانكوك الدولية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد