برشلونة يسعى لتعزيز صدارته أمام إشبيلية في الليغا
برشلونة يسعى لتعزيز صدارته أمام إشبيلية في الليغا

برشلونة يسعى لتعزيز صدارته أمام إشبيلية في الليغا مانشيت نقلا عن الشاهد ننشر لكم برشلونة يسعى لتعزيز صدارته أمام إشبيلية في الليغا .

مانشيت - يسعى برشلونة الوصيف الى تعزيز صدارته في الــــدوري الاسباني لكرة القدم عندما يستضيف اشبيلية الصباح في قمة المرحلة الحادية عشرة.
ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق 4 نقاط امام فالنسيا و8 نقاط امام قطبي العاصمة مدريد، ريال وأتلتيكو.
وحقق برشلونة بداية رائعة في الــــدوري هذا الموسم محققا العلامة الكاملة في 9 مباريات من أصل 10 حتى الان دون ان يتلقى اي هزيمة، والامر ذاته في مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث يتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وبات على مشارف الدور ثمن النهائي.
ويتطلع النـــــــادي الكاتالوني الى العودة الى سكة الفـــــوز عقب تعادله سلبا مع مضيفه اولمبياكوس اليوناني ، وان كان مدربه إرنستو فالفيردي غير قلق على صيام لاعبيه عن التهديف امام النـــــــادي اليوناني.
وأخـبر فالفيردي: «لم ننجح في هز الشباك ولكننا حاولنا مرات عدة وكنا قريبين بفضل تطورنا وضغطنا، لكنهم قاموا بعمل ممتاز على المستوى الدفاعي وحاولوا ايذاءنا بالهجمات المرتدة»، مضيفا «كنا نرغب في حسم التأهل، ولكننا لم نتمكن من ذلك، لا تزال امامنا مباراتان وتكفينا نقطة لبلوغ ثمن النهائي في الجولة المقبلة وسنحاول الحصول عليها».
ويعول برشلونة على عاملي الارض والجمهور ونجمه الارجنتيني ليونيل ميسي هداف الليغا برصيد 12 هدفا حتى الان لمواصلة عقدته للفريق الاندلسي الذي خسر مبارياته الثماني الاخيرة امام الفــــــريق الكاتالوني في مختلف المسابقات.
بيد ان المهمة لن تكون سهلة امام اشبيلية الخامس والمنتشي بفوزه على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي 2-1 وانعاش اماله في المنافسة على بطاقة الدور الثاني للمسابقة القارية الام بانتزاعه الوصافة خلف ليفربول الانكليزي.
ويلعب الصباح الافيس مع اسبانيول، واتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو لاكورونا.

برجاء اذا اعجبك خبر برشلونة يسعى لتعزيز صدارته أمام إشبيلية في الليغا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد