أبوزمع: أنا محظوظ بنادي الكويت وأسعى لتكرار الموسم التاريخي
أبوزمع: أنا محظوظ بنادي الكويت وأسعى لتكرار الموسم التاريخي

أبوزمع: أنا محظوظ بنادي الكويت وأسعى لتكرار الموسم التاريخي مانشيت نقلا عن الشاهد ننشر لكم أبوزمع: أنا محظوظ بنادي الكويت وأسعى لتكرار الموسم التاريخي .

مانشيت - كتب سامح فريد:

أخـبر مدرب النـــــــادي الاول لكرة القدم بنادي الكويت عبدالله ابوزمع ان مباراة فريقه امام كاظمة كانت صعبة للغاية وامام منافس صعب.
واضاف انه كان يتوقع صعوبة المباراة من قبل لاسيما وان العميد قادم من مباراة ديربي امام القادسية وكان من الضروري العمل على الناحية النفسية اكثر من الناحية الفنية من اجل اعداد اللاعبين بالشكل المناسب وحثهم على استمرار الفـــــوز.
واعتبر ان الاهم في المباراة  هو الخروج بالنقاط الثلاث معترفا بان الكويت بالفعل استغل حالة الطرد التي اثرت بلاشك على نادي كاظمة ومن جانبنا حرصنا على تغيير اسلوب اللعب بالاعتماد على خطة 3 مدافعين مع زيادة عدد المهاجمين ووسط الملعب وهو ما نجحنا فيه ووفق اللاعبين الذين كانوا في اهم حالة من الركيز معتبرا بأن هذه هي هوية النـــــــادي البطل الذي يريد ان يتوج بالبطولات.
واكـــــد على منظومة نادي الكويت الاحترافية قائلا انه كمدرب محظوط  بالتواجد في على سبيل المثال هذا الفــــــريق الذي يهيء كل شيء من اجل الابداع والتفكير فقط في الساحرة المستديرة وهو امر بلاشك يحسب للنادي قائلا ان المشوار مازال طويلاً وعلينا العمل والتفكير في الفـــــوز من اجل التاكيد على السعي الحقيقي لتكرار نفس انجازات الموسم السابق التاريخي.
والمح الى انه يكمل دوري الشباب ووضع عينه على عدد من اللاعبين المميزين المتوقع ان يكون لهم دور في الفترة المقبلة بحسب الحاجة اليهم.
وفيما يخص الانتقالات الشتوية أخـبر ان الامر يخص منطومة كبيرة وفريق عمل كاملا وسنجتمع من اجل بحث هذا الملف وما يحتاجه النـــــــادي ولكن الان التفكير في بطولة كاس سمو ولي العهد.
وأوضــح عن ان الفــــــريق سيخوض معسكرا خارجيا من اجل الاستعداد لبطولة كاس ولي العهد بالشكل المناسب خاصة واننا مطلوب منا الربـــح بكل البطولات.

برجاء اذا اعجبك خبر أبوزمع: أنا محظوظ بنادي الكويت وأسعى لتكرار الموسم التاريخي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد