عادل عزت يكشف سبب ضم سامي الجابر لاتحاد الكرة
عادل عزت يكشف سبب ضم سامي الجابر لاتحاد الكرة

عادل عزت يكشف سبب ضم سامي الجابر لاتحاد الكرة حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عادل عزت يكشف سبب ضم سامي الجابر لاتحاد الكرة .

مانشيت - أوضــح رئيس اتحاد الساحرة المستديرة الدكتور عادل عزت، عن سبب ضم كابتن المنتخب الوطني السابق سامي الجابر، لقائمة المديرين التنفيذيين باتحاد الكرة، قائلا: إنّ الجابر لديه تاريخ كبير مع نادي الهلال والمنتخب، وهو من اللاعبين الذين قدموا مساعدات كبيرة لكرة القدم بالمملكة.

وفسر عزت، أنّ اختيار الجابر قرار صائب وأنّه من النادر توافر شخص لديه تاريخ كبير في اللعب والتدريب والعمل الإداري، وقادر على التحدث بعدة لغات، مؤكدًا أنّ انضمامه لقائمة المديرين التنفيذيين باتحاد الكرة سيشكل إضافة كبيرة لاتحاد الكرة.

وبرهن أنّ المرحلة المقبلة لها متطلبات مختلفة عن المراحل السابقة، لذلك يجب أن يكون اتحاد الكرة مستعدًا، خاصة أنّ المنتخب السعودي مقبل على مشاركة مهمة في كأس أرجاء العـالم، وهو ما دفع الاتحاد للقيام بتغييرات إدارية وفنية لمواكبة متطلبات المرحلة المقبلة.

وتحدث عادل عزت، أنّ الاتحاد سيستعين بمدربين من الــــدوري الإسباني لمتابعة اللاعبين، ليحصل اللاعب الذي يقع عليه الاختيار على فـــــرصة للعب في الــــدوري الإسباني.

برجاء اذا اعجبك خبر عادل عزت يكشف سبب ضم سامي الجابر لاتحاد الكرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين