طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة
طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة

طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة .

مانشيت - أظــهر رئيس اتحاد جـــــدة لكرة القدم عادل عزت، تخصيص طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال المنضمين إلى معسكر المنتخب بالعاصمة البرتغالية لشبونة، إلى السعودية، بعد المباراة الودية أمام البرتغال مباشرة، والمحدد لها السابع من تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الحالي.

وأخـبر عزت في بيانات صحفية، إنه اتفق مع رئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، ومدرب المنتخب إدجاردو باوزا على ذلك، لأن النـــــــادي سيخوض مباراة ذهاب نهائي البطــولة آسيا، أمام أوراوا الياباني يوم 10 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الجاري.

وتـابع: أن الاتحاد يقف مع الهلال في مشاركته الآسيوية، مبديًا تفاؤله بقدرة النـــــــادي على تحقيق اللقب، وتمثيل المملكة في كأس أرجاء العـالم للأندية في أبوظبي.

وتضم قائمة المنتخب السعودي، الذي يقيم معسكرًا في البرتغال، خــلال الفترة من 2 إلى 14 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الحالي، 11 اللاعب المشهورًا من نادي الهلال.

ويخوض المنتخب السعودي، 3 مواجهات ودية أمام منتخبات لاتفيا والبرتغال وبلغاريا في السابع والعاشر و13 من الشهر الجاري.

برجاء اذا اعجبك خبر طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين