وداد المغرب وأهلي مصر في صراع كأس أفريقيا
وداد المغرب وأهلي مصر في صراع كأس أفريقيا

وداد المغرب وأهلي مصر في صراع كأس أفريقيا حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وداد المغرب وأهلي مصر في صراع كأس أفريقيا .

مانشيت - تتجه أنظار عشاق الكرة العربية إلى دولة المغرب التي تستضيف مباراة إياب نهائي البطــولة افريقيا، في مواجهة عربية خالصة بين الوداد المغربي البيضاوي (صاحب الأرض) والأهلي المصري، الصباح السبت (الرابع من تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 2017م)، على ملعب محمد الخامس.

ونظريًا تظهر فرص الوداد البيضاوي بالظفر باللقب الافريقي أكبر بعد ان فرض التعادل 1-1 على مضيفه الأهلي المصري في مباراة الذهاب، وسيضمن التتويج في حال تعادله سلبيا او فوزه باي نتيجة.

وبرهن  مدرب الأهلي القاهري حسام البدري، خــلال مؤتمر صحفي أمس، ثقته في لاعبيه وقدرتهم على العودة للديار المصرية بكأس البطولة وأخـبر انه لا يخشى جمهور الوداد.

وسبق أن التقى الفريقان في دور المجموعات بالبطولة الجارية وفاز كل نادي على أرضه بنتيجة 2-صفر وتصدر الوداد المجموعة وجاء الأهلي في المركز الثاني.

برجاء اذا اعجبك خبر وداد المغرب وأهلي مصر في صراع كأس أفريقيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين