الريال المهزوز يبحث عن ذاته أمام لاس بالماس
الريال المهزوز يبحث عن ذاته أمام لاس بالماس

الريال المهزوز يبحث عن ذاته أمام لاس بالماس حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الريال المهزوز يبحث عن ذاته أمام لاس بالماس .

مانشيت - يقف ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمام فـــــرصة سانحة لتعويض أسوأ نتائج حققها منذ تولى تدريبه زين الدين زيدان عندما يستضيف لاس بالماس، الذي يصارع الهبوط الصباح.

ولأول مرة منذ تولي زيدان المهمة في كَــانُونُ الثَّانِي 2016 خسر ريال مدريد مرتين متتاليتين أمام توتنهام هوتسبير الأربعاء المــنصرم في البطــولة أوروبا بعد هزيمة مؤلمة أمام جيرونا في الــــدوري الإسباني. لكن عــقبات ريال مدريد تتضاءل إذا ما قورنت بمشاكل منافسه في الجولة المقبلة في الــــدوري.

ففريق لاس بالماس، الذي شد الانتباه الموسم المــنصرم عندما تعادل مع ريال مدريد على ملعبه في برنابيو 3-3، يحتل حاليا المركز 18 في الترتيب بثماني هزائم في عشر مباريات.

ولم تغير استقالة مانولو ماركيز من تدريب النـــــــادي شيئا بعد أن خسر لاس بالماس كل مبارياته الأربع تحت قيادة المدرب الجديد باكو ايستاران وسكن شباكه خلالها 15 هدفا.

ويرى ريال مدريد في اللقاء فـــــرصة سانحة لاستعادة انجازات العام المــنصرم، وكذلك تكرار البداية القوية للموسم الحالي عندما تفوق على برشلونة ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الاسبانية والأوروبية على الترتيب.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الــــدوري بفارق ثماني نقاط عن المتصدر برشلونة. ولم يسبق للفريق الربـــح بالدوري عندما كان متأخرا بهذه الدرجة في بداية الموسم.

وفي باقي المباريات يلعب ليفانتي مع جيرونا، وسيلتا فيجو مع أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد مع إيبار، وفياريال مع ملقة.

برجاء اذا اعجبك خبر الريال المهزوز يبحث عن ذاته أمام لاس بالماس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم