تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ
تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ

تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ .

مانشيت - عقد مدرب نادي الخليج الاول لكرة القدم تيدور اجتماعا مع لاعبي النـــــــادي، تحاور بــواسطته الاخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في الشوط الاول من مباراة الحزم الاخيرة، والتي تم تسجيل هدفين من خلالها، ليتدارك اللاعبون الاخطاء في الشوط الثــــــاني ويتم تعديل النتيجة، وتم تنبيه اللاعبين على تلك الاخطاء لتداركها في موقعة القيصومة المقبلة ضمن دوري الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى.

وقام المدرب تيدور بتجهيز اللاعبين البرازيلي جيلمار العائد من الاصابة، وكذلك حسين الشيخ العائد من الايقاف من اجل التواجد في المواجهة وتدعيم صفوف الخليج فيها، بينما يتوقع ان تطرأ بعض التعديلات على التشكيلة الاساسية للفريق، خاصة مع عودة جيلمار والشيخ.

في وقت سابق ان الخليج سيواجه نادي القيصومة في مباراته المقبلة على ملعبه في سيهات عند الساعة الخامسة و35 دقيقة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في الاسبوع التاسع من دوري الاولى، ويتواجد الخليج في المركز الثالث برصيد 13 نقطة بفارق الاهداف عن نادي الشعلة.

برجاء اذا اعجبك خبر تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم