تقرير طبي يكشف حال المصابين في الاتحاد
تقرير طبي يكشف حال المصابين في الاتحاد

تقرير طبي يكشف حال المصابين في الاتحاد حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تقرير طبي يكشف حال المصابين في الاتحاد .

مانشيت - يعود النـــــــادي الاتحادي الصباح لتدريباته بعد الراحة، التي منحها المدرب التشيلي لويس سييرا للاعبيه لمدة ثلاثة أيام بعد فوز النـــــــادي على نادي الفتح الأربعاء المــنصرم ضمن الجولة التاسعة من دوري السعودية للمحتــرفين للمحترفين، وسيقدم الجهاز الطبي تقريرا شاملا لمدرب النـــــــادي عن اللاعبين المصابين ومدى إمكانية عودتهم للتدريبات خــلال الأيام المقبلة بعد غيابهم الطويل، خصوصا الثلاثي فهد المولد واحمد عسيري وعبدالرحمن الغامدي، الذين لم يشاركوا مع النـــــــادي منذ بداية الموسم بشكل متواصل، بينما يشتغل الجهاز الفني من جهته على تأمين مباراة ودية للفريق خــلال الراحـــــة لتجهيز النـــــــادي للمرحلة المقبلة من المنافسات، التي سوف يستهلها بمواجهة نادي الشباب يوم 15 من شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الجاري.

من جهة أخرى، يشتغل مجلس إدارة الفــــــريق على وضع الهيكلة الكاملة للنادي بعد أن تم تشكيل لجنة من أجل هذه الغاية بعد تكليف مجلس الإدارة بهذا العمل في أول اجتماعاته، ويتولى هذا الملف نائب رئيس الفــــــريق الدكتور عماد جحدلي لإعادة ترتيب الفــــــريق وتحديد أوجه الصرف عبر تنظيم وتقنين المصروفات المالية بما لا يؤثر على سير العمل في هذه القطاعات.

برجاء اذا اعجبك خبر تقرير طبي يكشف حال المصابين في الاتحاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم