أخضر الشباب يستهل الآسيوية بخماسية في الهند
أخضر الشباب يستهل الآسيوية بخماسية في الهند

أخضر الشباب يستهل الآسيوية بخماسية في الهند حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أخضر الشباب يستهل الآسيوية بخماسية في الهند .

مانشيت - تصدر المنتخب السعودي لشباب الساحرة المستديرة فرق مجموعته الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت (19) سنة، عقب تغلبه بخماسية نظيفة على المنتخب الهندي، في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات.

حقق لشباب الأخضر كل من: عبدالله الحمدان (14)، فراس البريكان (50) و(81) و(85)، وعبدالعزيز الشهراني (75).

بدأ الأخضر اللقاء بكل قوة، بغية تسجيل هدف مبكر يعطيه المزيد من الثقة والاطمئنان، في ظل المساندة الجماهيرية الكبيرة للمنتخب الهندي.

وتحصل المنتخب السعودي على أولى فرصه الحقيقية خــلال الــدقيقة الـ(4)، حينما استفاد حمد العبدان من مهاراته الفنية العالية، ليواجه المرمى الهندي، لكن تسديدته اعتلت العارضة، قبل أن يضيع عبدالله الحمدان بعدها بـ(5) دقائق، فـــــرصة تسجيل الهدف الأول، عقب أن راوغ ثلاثة مدافعين وحارس المرمى، لكن كرته طالت لتخرج إلى ضربة مرمى.

الحمدان عاد من جديد خــلال الــدقيقة الـ(14)، ليعلن عن تسجيل الأخضر الشاب لأول أهدافه بعد انفراده بحارس المنتخب الهندي.

واصل شباب الأخضر أفضليتهم، رغم تحرر المنتخب الهندي نوعا ما من اسلوبه الدفاعي، لكنهم لم يتمكنوا من إضافة أي هدف آخر، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثــــــاني، فرض لاعبو الأخضر سيطرتهم التامة على مجريات اللقاء، وتمكنوا من إضافة هدف مبكر عن طريق فراس البريكان في الدقيقة الـ(50)، قبل أن يحرز عبدالعزيز الشهراني الهدف الثالث للمنتخب السعودي خــلال الــدقيقة الـ(75).

فراس البريكان، تمكن من تسجيل هدفين غيــرهم خــلال الــدقيقة الـ(81) والدقيقة الـ(85)، لينتهي اللقاء بتفوق الأخضر الشاب بخماسية نظيفة.

وفي لقاء سبق لقاء المنتخبين السعودي والهندي، حقق المنتخب اليمني مكسباً كبيرا على المنتخب التركمانستاني بثلاثية نظيفة، وسط حضور جماهيري كبير جدا، آزر المنتخب اليمني بكل فعالية.

سجلت أهداف المنتخب اليمني عن طريق كل من: عمر الداحي، فادي محمد، ومحمد الحذيفي، ليحصل على 3 نقــاط هامة جدا في مشواره نحو التأهل للنهائيات الآسيوية، التي تستضيفها اندونيسيا في العام المقبل.

عدسة الصباح في التصفيات

image 0

image 0

image 0

image 0

برجاء اذا اعجبك خبر أخضر الشباب يستهل الآسيوية بخماسية في الهند قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم