«تخبطات» البياوي سبب إقالته!!
«تخبطات» البياوي سبب إقالته!!

«تخبطات» البياوي سبب إقالته!! حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «تخبطات» البياوي سبب إقالته!! .

مانشيت - تعددت التأويلات، وكثرت الشائعات منذ فسخت إدارة نادي القادسية عقد التونسي ناصيف البياوي، مدرب النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي، عن ماهية الأسباب التي أدت لذلك، خاصة أن النـــــــادي قد حقق مكسباً مهما أمام التعاون قبل اعتماد قرار فسخ العقد.

ومما زاد من تعجب الوسط الرياضي بينما يتعلق بخلفية هذا القرار، هو رفض المدرب التونسي الكشف عن الأسباب، وسرعة تعاقد الادارة القدساوية مع البديل البرازيلي باولو بوناميجو.

«الصباح» بحثت عن الأسباب الحقيقية، التي جعلت ادارة نادي القادسية برئاسة معدي الهاجري، تتخذ قرار فسخ العقد، وورد إليها من مصدر مطلع داخل البيت القدساوي، بعض الحقائق وعددا من الأسباب، كان من أشهرها العلاقة السيئة التي باتت تجمعه بعدد من لاعبي النـــــــادي، خصوصا أولئك الذين لا يمثلون القائمة الرئيسة للفريق، حيث وضح للإدارة المشرفة على النـــــــادي معاملته القاسية مع الكثير من الأسماء الشابة، التي ينتظرها الكثير في عالم الساحرة المستديرة السعودية، خاصة أن النـــــــادي الأولمبي، الذي يقوده الوطني بندر باصريح، يعتبر من أميز الفرق على مستوى المملكة في الوقت الحالي.

كذلك أوضــح «المصدر الخاص» عن أن البياوي كان لا يعتمد على مساعديه، ولا يحاول الاستفادة من خبراتهم، وهو ما ساعد في الضعف الواضح على مستوى النـــــــادي في الجانبين التكتيكي واللياقي، حيث كانت الاستفادة من المعسكرات الخارجية التي أقيمت للفريق في كل من تركيا وألمانيا، اضافة للمعسكر الداخلي في الخبر، شبه معدومة.

وتـابع: «كان البياوي يوزع الاتهامات على اللاعبين عقب أي خسارة، وقد ألقى بعضها بشكل علني خــلال بعض المؤتمرات الصحفية، التي تعقب اللقاءات».

وختم حديثه بالتأكيد على أن النـــــــادي فقد هويته الفنية، نتيجة لاعتماد المدرب التونسي على اللعب الدفاعي المبالغ فيه، حتى مع الفرق التي لا تفوقه في المستوى، وغابت معه القدرة على التسجيل من جمل تكتيكية واضحة، في ظل وجود أحد أمهر صناع اللعب بالدوري السعودي البرازيلي إلتون، وكذلك الهداف البرازيلي المميز بيسمارك.

برجاء اذا اعجبك خبر «تخبطات» البياوي سبب إقالته!! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم