قوى الأخضر تزداد رصيدها لـ6 ميداليات في «العربية»
قوى الأخضر تزداد رصيدها لـ6 ميداليات في «العربية»

قوى الأخضر تزداد رصيدها لـ6 ميداليات في «العربية» حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر قوى الأخضر تزداد رصيدها لـ6 ميداليات في «العربية» .

مانشيت - واصلت أم الألعاب السعودية تفوقها في البطولة العربية لألعاب القوى للناشئين في تونس، بعد أن رفعت رصيدها إلى (6) ميداليات (3 ذهبيات - فضيتان - برونزية) في ختام منافسات الصباح الثاني للبطولة، الذي شهد منافسة قوية من البــلدان المشاركة، وخاصة من دول المغرب العربي (تونس - الجزائر - المغرب)، المعروفين بتفوقهم الدائم في على سبيل المثال هذه البطولة.

وجاءت الميدالية الذهبية أمس، عن طريق العداء عبدالله السبيعي، الذي حقق إنجازًا مميزًا وسيطر بقوة على سباق (400)م، متفوقًا على لاعبي المغرب العربي، حيث أنهى السباق بزمن (49،25) ثانية، تاركًا الفضة والبرونز للجزائر وتونس.

بينما جاءت الميدالية الفضية عن طريق الواثب حسين الشواكر، الذي انتزع المركز الثاني في مسابقة الوثب العالي، بقفزه لارتفاع (1،94) متر.


برجاء اذا اعجبك خبر قوى الأخضر تزداد رصيدها لـ6 ميداليات في «العربية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة