الحافظ والعابد والأولمبيون يرافقون الهلال في أبوظبي
الحافظ والعابد والأولمبيون يرافقون الهلال في أبوظبي

الحافظ والعابد والأولمبيون يرافقون الهلال في أبوظبي حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحافظ والعابد والأولمبيون يرافقون الهلال في أبوظبي .

مانشيت - أوضــحت مصادر مطلعة أنَّ مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، قرر استدعاء عدد من لاعبي النـــــــادي الأولمبي؛ للانضمام لصفوف النـــــــادي الأول الذي سيخوض معسكرًا إعداديًا قصيرًا في العاصمة الاماراتية أبوظبي، تزامنًا مع الراحـــــة الحالية للمنافسات الكروية المحلية وضمن برنامج التحضيرات لموقعتي ذهاب وإياب نهائي البطــولة آسيا؛ رغبةً منه في تعويض غياب 9 لاعبين منضمين للمنتخب السعودي الأول، بخلاف حارس المرمى العُماني علي الحبسي، المرتبط بمنتخب بلاده. على صعيد متصل، تقرر أن ينضم قلب الدفاع عبدالله الحافظ لبعثة النـــــــادي الأزرق التي ستغادر على متن طائرة خاصة مساء غد الأحد، وذلك بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني؛ بسبب إصابته بالتواء في مفصل القدم، خــلال مواجهة الشباب المــنصرمة، حيث سيخضع لجلسات علاجية وتأهيلية مع الجهاز الطبي على هامش المعسكر، وهي الحال نفسها مع اللاعب المشهور الوسط نواف العابد الذي عاودته آلام العضلة الضامة للفخذ، بينما أوضحت الجهــات أن إدارة الأمير نواف بن سعد قامت بتسليم اللاعبين مكافآت التأهل لنهائي البطــولة آسيا التي تكفل بها معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ بواقع ١٠٠ ألف ريال لكل اللاعب المشهور.

برجاء اذا اعجبك خبر الحافظ والعابد والأولمبيون يرافقون الهلال في أبوظبي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة