عودة الغامدي تنعش الاتحاد ورابطة اللاعبين تزور أرامكو
عودة الغامدي تنعش الاتحاد ورابطة اللاعبين تزور أرامكو

عودة الغامدي تنعش الاتحاد ورابطة اللاعبين تزور أرامكو حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عودة الغامدي تنعش الاتحاد ورابطة اللاعبين تزور أرامكو .

مانشيت - تلقى مدرب الاتحاد سييرا دفعة معنوية باقتراب عودة المهاجم عبدالرحمن الغامدي للمشاركة في المباريات، حيث سيكون متاحًا أمامه في المباراة المقبلة أمام الشباب عقب الراحـــــة.

وكان الغامدي قد أصيب في المعسكر الإعدادي للفريق قبل بداية الموسم، وتشكل عودته حلًا لنقص الصفوف الذي يعاني منه الاتحاد، لا سيما في خط الهجوم.

من طرفه يعاود النـــــــادي تدريباته مساء الصباح بعد الإجازة التي منحها سييرا عقب الفراغ من لقاء الفتح الــــدوري والذي كسبه العميد 2-1.

من جهة أخرى وتلبية للدعوة المقدمة من مركز تدريب أرامكو لرابطة لاعبي ومحبي الاتحاد قام المستشار غسان إسماعيل مناع رئيس الرابطة وإبراهيم أحمد بخيت رئيس الاحتراف بالنادي وبعض أعضاء الرابطة على سبيل المثال عبدالله غراب وإبراهيم كنداسة. بزيارة مركز تدريب شركة أرامكو السعودية وكان في استقبالهم الناظر الإداري للتدريب الصناعي مرزوق اللحياني ومساعده سعيد محمد بلال مع مجموعة من مسؤولي إدارة التدريب بالمنطقتين الوسطى والغربية وعدد كبير من المتدرجين الجدد.

وتم في اللقاء الذي أقيم في مسرح مركز التدريب بث رسائل توعوية ونصائح السلامة بصفة عامة للطلاب المتدرجين الجدد، حيث ألقى غسان مناع تجربته عن السلامة، وكذلك ألقى المدرب عبدالله غراب محاضرة عن السلامة الرياضية، ثم اختتمها إبراهيم بخيت برسالة السلامة المكتبية والتوعية الغذائية.


برجاء اذا اعجبك خبر عودة الغامدي تنعش الاتحاد ورابطة اللاعبين تزور أرامكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة