نجم أرسنال: كدت أفقد القدرة على المشي
نجم أرسنال: كدت أفقد القدرة على المشي

نجم أرسنال: كدت أفقد القدرة على المشي حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نجم أرسنال: كدت أفقد القدرة على المشي .

مانشيت - أوضــح الإسباني سانتياجو كازورلا، اللاعب المشهور وسط نادي أرسنال الإنجليزي، أن قدمه كادت تتعرض للبتر بسبب توالي الإصابات والعمليات الجراحية عليها، على مدار العام الأخير بالكامل.

وأخـبر في حديث لصحفية ماركا الإسبانية: «الأطباء أخبروني أنني لو نجحت في السير على قدمي في الحديقة مع ابني فسيكون ذلك أمرًا ممتازًا، وعلي أن أرضى به».

وتـابع: «تعرضت لعدوي في وتر أكيلس أتلفت جزءًا منه قدره 8 سم».

وفسر اللاعب المشهور الوسط المهاري أن سبب تفاقم الإصابة، أنه بعد تعرضه لها، ظل يلعب دون اكتراث بالتحذيرات حول أنه قد يتعرض لعدوى إن انفتح الجرح مجددًا، ولن يلتئم.

ونجح كازورلا الذي انضم إلى أرسنال سـنــــة 2012 قادمًا من مالاجا، في تحدي الأطباء والتعافي من إصابته خــلال تواجده بمسقط رأسه في مدينة سلامنكا الإسبانية، حيث أوضــح مدربه أرسين فينجر أنه ربما يعود إلى النـــــــادي في الشتاء.


برجاء اذا اعجبك خبر نجم أرسنال: كدت أفقد القدرة على المشي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة