تعيين الحوطي.. ليس ابتكار اتحاد الكرة
تعيين الحوطي.. ليس ابتكار اتحاد الكرة

تعيين الحوطي.. ليس ابتكار اتحاد الكرة حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تعيين الحوطي.. ليس ابتكار اتحاد الكرة .

مانشيت - تعيين اتحاد الكرة للواء المتقاعد إبراهيم الحوطي مستشارًا للشؤون الاجتماعية والأمنية، أمر ليس جديدًا ولا ابتكارًا من قبل اتحاد الكرة السعودي، وإنما هو متعارف عليه وموجود في المنتخبات والأندية العالمية، تحت مسمى المسؤول الأمني، وبالتالي هذا التعيين ليس جديدًا ولا ابتكارًا من اتحاد عزت، وحينما يكون الاختيار بهذا الموسم من الرتبة العسكرية بعد التقاعد، يعني أن المسؤوليات أكبر، والخبرة أهم، والنتائج المرجوة ستكون أكثر إيجابية، وبالتالي تساؤلات الوسط الرياضي حول هذا التعيين، تتبدَّد، متى عُرِف أن المسؤول الأمني موجود في كل المنتخبات والأندية العالمية.

كذلك أن وجوده خــلال الفترة المقبلة مع المنتخب أمر إيجابي كون مهامه تتعلق كثيرًا بالحضور في المشاركات الخارجية، ومنتخبنا مقبل على اللعب في مونديال روسيا 2018، ونحتاج لتنظيم أكبر في هذه الأحداث الكبرى.

علمًا أن ترشيحه أتى من قبل معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، كذلك جاء في حواره الأخير مع قناة العربية.


برجاء اذا اعجبك خبر تعيين الحوطي.. ليس ابتكار اتحاد الكرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة