الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد
الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد

الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد .

مانشيت - تأكد غياب عبدالله الحافظ مدافع نادي الهلال عن موقعة ذهاب نهائي البطــولة آسيا، التي ستجمع النـــــــادي الأزرق بضيفه «أوراوا ريد دايموندز» الياباني، المقررة في السابعة والربع من مساء السبت بعد المقبل، ١٨ تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نظرًا لحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي يمتد إلى 3 أسابيع للتعافي من التواء مفصل القدم، الذي تعرَّض له في اللقاء المــنصرم أمام الشباب ضمن تاسع جولات دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين، بينما استدعى الجهاز الفني تخت قيادة الأرجنتيني رامون دياز سداسي النـــــــادي الأولمبي: أحمد الشهري ووليد الأحمد وأنس زباني وعبدالله المهيني ومشاري القحطاني ومهند فلاته للانضمام للمعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيقام في العاصمة الإماراتية «أبوظبي» انطلاقًا من مساء الصباح الأحد ولمدة 9 أيام، رافضًا طلب اللاعب المشهور الوسط نواف العابد التمتع براحة الثلاثة أيام المــنصرمة أسوةً ببقية زملائه اللاعبين، حيث ألزمه بالتواجد في مقر الفــــــريق والخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف لإصابة العضلة الضامة التي عاودته مؤخرًا.

برجاء اذا اعجبك خبر الحافظ يغيب عن النهائي.. ودياز يرفض طلب العابد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة