المتسابقون الكويتيون يتألقون في بطولة البحرين الدولية للدراجات ...
المتسابقون الكويتيون يتألقون في بطولة البحرين الدولية للدراجات ...

أشاد رئيس نادي باسل الصباح لرياضة السيارات والدراجات سيف المطيري بما قدمه متسابقو الفــــــريق في الجولة الثانية من بطولة البحرين الدولية لل(سوبر.بايك) للدراجات النارية التي اختتمت مساء أمس.

 

 

وأخـبر المطيري لوكالة الأخــبار مانشيت (كونا) ان متسابقي الفــــــريق تمكنوا من تحقيق نتائج ملفتة رغم المشاركة الواسعة من قبل أبطال هذه الرياضة أصحاب الخبرة الكبيرة والمهارة العالية.

 

 

وتـابع "لقد تمكن متسابقونا من تسجيل نتائج مميزة اثبتوا من خلالها قدراتهم الفنية العالية في مواجهة أهم المتسابقين في المنطقة واظهار قدرات المتسابق الكويتي بالصورة المطلوبة التي ننشدها ونسعى اليها جميعا".

 

 

وعلى صعيد النتائج أخـبر المطيري انه في السباق الاول فئة (600 سي سي سوبر سبورت) ان المتسابقين محمد الزيدان وناصر الخضرا تمكنا من نيل المركزين الثاني والثالث على التوالي في حين حل أولا السعودي احمد المعيني.

 

 

وفي السباق الثاني فئة (1000 سي سي) حقق المركز الاول الكويتي محمد العتيقي بينما جاء البولندي باول في المركز الثاني وجاء في المركز الثالث الكويتي احمد عبدالسلام.

 

 

وتقدم المطيري بالشكر لوزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة خالد الروضان والمدير العام للهيئة بالإنابة الدكتور حمود فليطح ولرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل السالم الصباح على كل ما قدموه من أعانَه مادي و معنوي كان له دور كبير في مشاركة الكويت بهذه البطولة.

المصدر : الكويتية