سمير عثمان: الحكم لم يوفر الحماية للاعبي الأهلي وأخطأ في تقدير الوقت الضائع
سمير عثمان: الحكم لم يوفر الحماية للاعبي الأهلي وأخطأ في تقدير الوقت الضائع

أخـبر سمير محمود عثمان، الحكم الدولي السابق، إن حكم مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي، بكاري جاساما، كان موفقًا في 95% من قراراته، لكن أخطأ في عدم توفير الحماية للاعبي الأهلي، خــلال المباراة، ولذلك شاهدنا تدخلات عنيفة من لاعبي الوداد على لاعبي الأهلي، كذلك أخطأ في تقدير الوقت بدل الضائع، واحتسب 3 دقائق فقط وأنهى المباراة قبل انتهاء الثلاث دقائق رغم أنه أوقف المباراة بسبب انطلاق الدخان بسبب الشماريخ لفترة تزيد على الثلاث دقائق.
أخبار متعلقة
«البدري» يكشف سر انفعاله وإلغاء المؤتمر الصحفي بعد خسارة الأهلي من الوداد (فيديو)
بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: الأهلي دفع الثمن (فيديو)
نجم الوداد: كنا واثقين من الربـــح على الأهلي (فيديو)
ووصف «عثمان»، في بيان، عقب المباراة، قرار الحكم باحتساب الهدف في مرمى الأهلي بأنه صحيح، واستمر «لابد أن نعترف بأن الأهلي أجاد ولكن غاب عنه التوفيق وخسر بشرف».
وأشاد الحكم الدولي السابق بسلوك المعجبيـن المغربية، التي حرصت على تحية نجوم الأهلي خــلال دخول النـــــــادي فندق الإقامة عقب المباراة بالمغرب.
وتوج الوداد المغربي بلقب البطــولة إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما انتصر بهدف نظيف على حساب ضيفه الأهلي المصري في إياب المباراة النهائية التي احتضنها ملعب «مركب محمد الخامس» بالدور البيضاء مساء السبت.
وبهذا الانتصار يعود النـــــــادي المغربي للبطولة بعد غياب دام 25 عاما منذ تتويجه بلقبه الوحيد في البطولة الأعرق في القارة السمراء في 1992، ليلحق بركب المتأهلين لمونديال الأندية، التي تحتضنها الإمارات خــلال الفترة من 6 وحتى 16 كَانُــونُ الْأَوَّلِ المقبل، وهم ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، وباتشوكا المكسيكي، بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل الأوقيانوس، والجزيرة الإماراتي مستضيف البطولة.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1214371

المصدر : وكالات