«البدري» يكشف سر انفعاله وإلغاء المؤتمر الصحفي بعد خسارة الأهلي من الوداد (فيديو)
«البدري» يكشف سر انفعاله وإلغاء المؤتمر الصحفي بعد خسارة الأهلي من الوداد (فيديو)

أوضــح حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، سر انفعاله في المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي، عقب خسارته أمام نادي الوداد المغربي، بنتيجة «0-1»، السبت، ضمن منافسات إياب نهائي البطــولة أفريقيا.
أخبار متعلقة
حسام البدري: التحكيم سبب خسارة الأهلي لقب أبطال أفريقيا
تعليق ناري من «البدري» عقب خسارة الأهلي أمام الوداد (فيديو)
بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: الأهلي دفع الثمن (فيديو)
وخسر الأهلي لقب البطــولة أفريقيا، عقب خسارته «1-2» لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وكان «البدري» قد انفعل على أحد الصحفيين المغاربة خــلال المؤتمر الصحفي، ما أدى لحدوث حالة من الشغب داخل المؤتمر، إضافة إلى قيام وليد مهدي، رئيس العلاقات الخارجية بالأهلي، بالاشتباك مع عدد من الصحفيين المغاربة، ما أدى إلى إلغاءه.
وأخـبر «البدري»، في بيانات لقناة «أون سبورت»: «لقد شرحت خــلال المؤتمر الصحفي وجهي نظري عن ما حدث في المباراة، ولكن المترجمة التي كان من المفترض أن تقوم بترجمة كلامي للصحفيين، لم تكن تترجمه رغم أهميته».
واستمر: «كذلك اكتشفت أنها غير تابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وأنها كانت تابعة للاتحاد المغربي، ما دفع مسؤول الاتحاد الأفريقي للاعتذار لي، وقرر إلغاء المؤتمر الصحفي، بسبب ما حدث منها».
وعن انفعاله خــلال المؤتمر، قبل إلغاؤه، أخـبر «البدري»: «انفعلت لمن وجه لي أحد الأسئلة، لإنه وجه لي سؤالًا بعيد عن الساحرة المستديرة، كذلك كان من المنظمين للمباراة، وبالتالي لا أعرف سبب سؤاله لي».

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1214360

المصدر : وكالات