تعليق ناري من «البدري» عقب خسارة الأهلي أمام الوداد (فيديو)
تعليق ناري من «البدري» عقب خسارة الأهلي أمام الوداد (فيديو)

أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، حزنه بسبب الخسارة التي تلقاها فريقه أمام الوداد المغربي، بنتيجة «0-1»، السبت، ضمن منافسات إياب نهائي البطــولة أفريقيا.
أخبار متعلقة
بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: الأهلي دفع الثمن (فيديو)
نجم الوداد: كنا واثقين من الربـــح على الأهلي (فيديو)
«البدري» ينفعل وينسحب من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد
وكان الأهلي قد خسر لقب البطــولة أفريقيا، عقب خسارته «1-2» لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وبرهن «البدري»، في بيانات لقناة «أون سبورت»، عقب المباراة، أن خسارته أمام الوداد جاءت نتيجة الأخطاء التحكيمية الفادحة التي شهدها اللقاء، من قبل الجامبي باكاري جاساما، حكم المباراة.
وأخـبر «البدري»: «سبق وحذرت منذ فترة طويلة أن البطولات الأفريقية أصبحت لا تحسم بالأداء، بل بالحكام، فالتحكيم أصبح هو من يتحكم في البطولات الأفريقية، وهو من يتحكم في نتائج المباريات، ورأينا هذا بأنفسنا في مباراة الصباح أو في مباراة الإياب».
واستمر: «تعرضنا لظلم كبير خــلال مباراة الصباح، فالهدف الذي تلقته شباكنا كان من تسلل واضح، كذلك كان لنا ضربة جزاء صحيحة ومستحقة لنا».
وأردف: «لم يهتم أحد بكلامي، حيث يظهر أن الأخطاء التحكيمية التي تشهدها المباريات هو الوضع السائد حاليًا، فلم يعتبر هناك حياء، وأصبح من الطبيعي أن يتحكم أي حكم في نتيجة أي مباراة، والدليل على كده ما حدث في مباراتي النهائي».
وأخـبر «البدري»: «رغم كون النهائي مباراة مشاهدة من قبل الجميع داخل قارة أفريقيا، بل وأحيانًا من خارج القارة، ولكن يظهر أن المسؤولين الأفارقة أصبح لا يعنيهم أي شئ».
واستطرد: «الحكام الأفارقة لا يتأثرون أننا قبل منافسات كأس أرجاء العـالم، وأن عليهم أن يقدموا أهم مستوياتهم، ولكن التحكيم أصبح شئ مؤسف».
وعن ما قاله للاعبي الأهلي، عقب المباراة، أخـبر «البدري»: «قلت للاعبي: (عملتو إلى عليكو، ولم يقصر أحدكم في مجهود، ولكن الأمور كانت خارجة عن إرادتنا)».
واستمر: «هنأت حسين عموتة، مدرب الوداد، عقب المباراة، فهذه هي الساحرة المستديرة، فقد انتصر هو في النهاية، بعيدًا عن أخطاء التحكيم، والتي لم يكن لديه يد فيها».

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1214358

المصدر : وكالات