بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: الأهلي دفع الثمن (فيديو)
بعد خسارة الوداد.. محمد بركات: الأهلي دفع الثمن (فيديو)

أبدى محمد بركات، نجم الفــــــريق الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، حزنه على خسارة النـــــــادي الأحمر للقب البطــولة أفريقيا.
أخبار متعلقة
نجم الوداد: كنا واثقين من الربـــح على الأهلي (فيديو)
«البدري» ينفعل وينسحب من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد
فاروق جعفر يعلق على خسارة الأهلي: علامات استفهام على هذا اللاعب (فيديو)
وكان الأهلي قد خسر «0-1»، أمس السبت، من نادي الوداد المغربي، ليخسر اللقب، عقب تأخره «1-2» لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وأخـبر «بركات»، في قناة «دي إم سي سبورت»، عقب اللقاء: «كنا نتمنى تحقيق الأهلي للبطولة رقم 9 في تاريخه، خاصة بعدما قدم مستوى كبير في البطولة، وصعد للنهائي على حساب فرق عريقة، على سبيل المثال الترجي والنجم الساحلي التونسيين».
واستمر: «ولكن نتيجة مباراة الذهاب كانت مقلقة وغير إيجابية، كذلك أن الأهلي كان يستطيع أن يمنح يحقق نتيجة أهم من هذه النتيجة، ولكنه ثمن إضاعته للفرص السهلة، خاصة في بداية المباراة، سواء في أول المباراة أو في مباراة الذهاب».
وأردف: «كان يجب أن يكون هناك هدوء في اتمام الهجمات، حيث افتقد الأهلي لذلك في أول ربع ساعة من المباراة، خاصة في كرة وليد أزارو أوانفراد مؤمن زكريا».
واختتم «بركات»، قائلًا: «الوداد نادي محترم وأرغب في تهنئته على الربـــح، خاصة مع المستوى الكبير الذي قدمه طوال أطوار البطولة، مبروك للاعبي وجماهير الوداد و(هارد لاك) للأهلي وجماهيره، التي تسانده دائمًا».

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1214354

المصدر : وكالات